متى نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول في مصر
متى نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول في مصر

متى نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول في مصر

nour ahmed
دوريات
nour ahmed12 مايو 2020

متى نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول في مصر سؤال يراود الطلبة المصريين وأولياء أمورهم، حيث من المتوقع الاعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة الماضية واعتمادها رسميًا من وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر أن يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول في مصر بإدخال رقم المقعد من خلال الرابط الرسمي للوزارة بعد اعتماده من هنا، حيث يمكن للطلاب الاستفسار عن نتائجهم قريبًا.

قام طلاب المدرسة الثانوية بأداء امتحانات الجولة الأولى للعام الحالي على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وتم وضع الجدول الزمني بعد إجراء استطلاع في مواعيد جدول الامتحانات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وتنتظر مئات العائلات المصرية نتائج المرحلة الثانوية، لأنها ستحدد التنسيق بين الكليات الحكومية والخاصة بناءً على معدلات النجاح والفشل في نتيجة المرحلة الثانوية، سواء بالنسبة للكليات العلمية أو الكليات الأدبية بشكل عام.

وينشر اليوم السابع النتيجة الرسمية لشهادة الثانوية العامة، مع العلم أنه هو الموقع الوحيد الذي لديه النتيجة الحقيقية الدقيقة لشهادة الثانوية العامة، حيث فاز بالمزاد العلني الذي نظمته وزارة التربية والتعليم لنشر نتائج المدرسة الثانوية.

ويؤكد “الموقع” أنه كان حريصًا على تقديم هذه الخدمة سنويًا لقرائه الأعزاء باتباع جميع الوسائل القانونية للحصول على هذه الخدمة ونشرها بشكل فردي.

يشار إلى أنه أنه لا يوجد موقع إلكتروني أو صحيفة أخرى لها الحق في نشر النتيجة الثانوية، مع الاحتفاظ لنفسها بالحق الكامل في الرد القانوني عن طريق إثارة قضايا المحاكم، والمطالبة بتعويض مادي ومعنوي وإبلاغ المجلس الأعلى للإعلام ضد أي موقع ينشر النتيجة ويعتدي على الحق الحصري.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.