تنزيل تحديث تطبيق وين تكامل لتفعيل البطاقة الذكية احدث اصدار apk
تنزيل تحديث تطبيق وين تكامل لتفعيل البطاقة الذكية احدث اصدار apk

تنزيل تحديث تطبيق وين تكامل لتفعيل البطاقة الذكية احدث اصدار apk

nour ahmed
2020-05-11T14:58:10+03:00
دوريات
nour ahmed11 مايو 2020

تنزيل تحديث تطبيق وين تكامل لتفعيل البطاقة الذكية احدث اصدار apk، حيث يتعلق بتوزيع النفط والبنزين والبتروكيماويات الأخرى عبر الهواتف المحمولة، والبرنامج يزيل مشكلة الاحتكار، حيث يتم توزيع البرنامج على النفط بشكل مباشر وعادل، يمكنك الدخول بسهولة وعرضه واستمراره.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

يمكنك تنزيل تحديث تطبيق وين تكامل لتفعيل البطاقة الذكية احدث اصدار apk للمتابعة العامة لحركة النفط، والتوزيع العادل للجميع من متجرك، حيث يعمل البرنامج على أجهزة Android، ولا يعمل على نظام iOS، مما يعني أنه يعمل على أنواع أخرى مثل Android، ومساحة البرنامج أقل من 5 ميجا بايت فقط، كما يعمل على الرغم من بطء الإنترنت.

يمكنك إدخال ومتابعة الوضع العام للبرنامج، وتسجيل اسم جديد، أو الدخول على منصتك العامة، من أجل متابعة حصة توزيع النفط والوقود بشكل عام، واشتكى البعض مؤخرًا من عملية احتكار الوقود، من قبل بعض التجار، لخلق أزمة في الوقود والنفط.

يشار إلى أن تطبيق مخصص للجميع دون استثناء (سواء كان لديهم بطاقة ذكية أم لا يحملون البطاقة الذكية)، ومن مزاياه تحديد المحطات القريبة حيث تتوفر المشتقات النفطية، تحديد المحطات في منطقة معينة حيث تتوفر المشتقات النفطية، عرض بطاقات صاحب الحساب، مراجعة التخصيصات، مراجعات عمليات التعبئة، طلب الدفعة الأولى من زيت التدفئة لسكان دمشق.

بالإشارة إلى تطبيق البطاقة الذكية في سوريا وين تكامل Way-in تطبيقًا مفيدًا يساعد المستخدم على معرفة تاريخ التعبئة وأين ومتى حدثت العملية في الساعة والتاريخ، كما يوفر معلومات تفصيلية حول وضع البطاقة ومحطات الوقود الأقرب إلى المواطن مما يساهم في حل مشاكل الازدحام والقضاء على الاحتكار وضمان التوزيع العادل للمنتجات البترولية بين المواطنين، كما يمكن للمواطنين أيضا الاستعلام وتقديم الشكاوى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.