موعد اجازة عيد الفطر 2020 في السعودية ومعظم الدول العربية
موعد اجازة عيد الفطر 2020 في السعودية ومعظم الدول العربية

موعد اجازة عيد الفطر 2020 في السعودية ومعظم الدول العربية

nour ahmed
2020-05-11T14:49:56+03:00
Gaza Timeدوريات
nour ahmed11 مايو 2020

يسعى المسلمون في نهاية شهر رمضان المبارك لمعرفة موعد اجازة عيد الفطر 2020 في السعودية ومعظم الدول العربية ولاستقبال العيد من خلال شراء ملابس جديدة للكبار والصغار، وشراء الحلويات التي تعد من عاداتهم المفضلة لدى، لذلك نجد الأسواق في كل مكان في العالم العربي مزدحمة.

ويبحث المسلمون عن موعد اجازة عيد الفطر 1441 في السعودية ومعظم الدول العربية في مصر والسعودية والكويت والإمارات والبحرين، ومعرفة ما إذا كان هلال رمضان قد اكتمل أم لا ليس من خلال مراكز السلطة الوطنية والبحث الفلكي في تقدير تاريخ عيد الفطر في جميع البلدان.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن موعد اجازة عيد الفطر 2020 في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يكون يوم السبت 30 رمضان 1441 (23 مايو 2020) شريطة أن تنتهي يوم الثلاثاء 26 مايو 2020، وبذلك تكون مدة إجازة العيد أربعة أيام فقط تبدأ من السبت.

ويُمنح العاملون في القطاعين الحكومي والعام إجازة في العيد، في حين يعود الموظفون في القطاعات العامة والحكومية لاستئناف العمل في المملكة العربية السعودية، حيث تقتصر المملكة العربية السعودية على ثلاثة أيام فقط ، وهم: عطلة عيد الفطر، عطلة عيد الاضحى، العيد الوطني السعودي في سبتمبر من كل عام.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد شرعت من قبل في تحديد موعد الأعياد والعطلات الرسمية في المملكة لجميع موظفي الدولة من جميع القطاعات، وأوضحت أن آخر ساعات العمل الرسمية لموظفي الحكومة في شهر رمضان سيتم توحيدها من أجل جميع الوزارات والدوائر الحكومية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.