رابط حجز موعد جمعية moci في الكويت – الجمعيات التعاونية
رابط حجز موعد جمعية moci في الكويت - الجمعيات التعاونية

رابط حجز موعد جمعية moci في الكويت – الجمعيات التعاونية

nour ahmed
دوريات
nour ahmed11 مايو 2020

رابط حجز موعد جمعية moci في الكويت – الجمعيات التعاونية وذلك بعد تطبيق الحظر الشامل في الدولة اعتباراً من 10 مايو 2020 إلى 30 مايو 2020، حيث يسأل الكثير من الناس عن كيفية حجز موعد للجمعية وما هو الرابط لحجز موعد للجمعيات التعاونية لشراء اللوازم المنزلية.

للوصول إلى رابط الحجز بشكل مباشر اضغط هنا

وأتاحت وزارة التجارة والصناعة حجز موعد للجمعية من خلال موقع الجمعية، وهو الرابط الخاص لتسجيل الدخول وحجز مواعيد التسوق للجمعيات التعاونية، حيث يعتبر حجز موعد من أهم الخدمات في دولة الكويت في الوقت الحاضر خاصة بعد تطبيق الحظر الشامل في دولة الكويت.

وأعلنت وزارة التجارة والصناعة عن توفرها منافذ التوريد والجمعيات التعاونية لتوفير السلع الأساسية للمواطنين والمغتربين خلال فترة الحظر الشامل، كما شددت الوزارة على توفر الرابط خلال فترة حظر التجوال الشامل في الدولة حيث يحق لكل شخص الشراء لفترة واحدة فقط في الأسبوع، بينما يجب أن يتم التسوق وفقًا لمكان الإقامة الموضح خلف البطاقة المدنية.

أعزائي المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، للحصول على رابط حجز موعد جمعية moci في الكويت – الجمعيات التعاونية وحجز تسوق عليك اتباع الخطوات التالية:

افتح رابط حجز موعد الجمعية

  • سجل جميع المعلومات المطلوبة منك وهي (الرقم المدني والرقم التسلسلي الموجود خلف البطاقة المدنية ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني).
  • تحديد سبب حجز موعد لأي مما يلي (المسالخ – التوريدات – الأسواق المركزية – الجمعيات التعاونية – منافذ التوريد وأسواق الأسماك).
  • حدد تاريخ الحجز وقم بتأكيد الحجز.
  • الاحتفاظ بكافة البيانات التي تم تسجيل تاريخ الحجز عليها، وكذلك الاحتفاظ بالرمز الشريطي للحجز ليكون مرئيًا قبل دخول الجمعية من الموظف المعني.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.