سبب وفاة ناهد شريف يطفو إلى السطح من جديد.. فما هو ؟
سبب وفاة ناهد شريف يطفو إلى السطح من جديد.. فما هو ؟

سبب وفاة ناهد شريف يطفو إلى السطح من جديد.. فما هو ؟

nour ahmed
2020-05-09T16:08:46+03:00
دوريات
nour ahmed9 مايو 2020

سبب وفاة ناهد شريف حيث يتزامن اليوم السابع من نيسان مع ذكرى رحيل سميحة محمد النيال المشهورة بناهد شريف التي اكتشفها المخرج حسين حلمي المهندس وتزوجته فيما بعد وقدم لها في العديد من الأفلام ثم تزوجت من الفنان كمال الشناوي، وتزوجت بعد ذلك من الفنان اللبناني إدوارد جرجيان، وأنجبت ابنتهما لينا.

سبب وفاة ناهد شريف يطفو إلى السطح من جديد.. فما هو ؟

يذكر أن ناهد شريف، في ذروة سمعتها ونجاحها وتألقها، أصيبت بسرطان الثدي، وخلال هذه الفترة تزوجت من زوجها اللبناني، لكنه تخلى عنها واضطرت إلى إنفاق كل أموالها على العلاج، ثم عادت إلى مصر ولجأت إلى زوجها السابق كمال الشناوي الذي تمكن من الحصول على قرار علاجها على نفقة الدولة.

وسافرت إلى السويد وخضعت لعملية جراحية ناجحة ثم عادت إلى مصر، ولكن تدهورت صحتها مرة أخرى، لذلك سافرت إلى لندن وأبلغها الأطباء بالحاجة إلى الجراحة، حيث كان عليها أن تعمل وتكثف أنشطتها من أجل إكمال رحلة العلاج، وعندما سافرت طلبت من زوجها مرافقتها.

واستغل زوجها مرضها لجمع المساعدات المالية بحجة معالجتها، لذلك لجأت إلى السفارة المصرية بلندن، حتى تطلقت من زوجها اللبناني، وزودتها السفارة بشقة في الميدان “الأوسط” السادس في لندن، وبعد قضاء 4 أشهر من العلاج، رأى الأطباء أن عودتها إلى القاهرة قد تفيد حالتها النفسية خاصة التأكد من أنه من المستحيل التعافي.

وعادت بالفعل وواصلت دورها في فيلم “مرسي فوق مرسي تحت”، لكن لم تستطع استكماله واشتد المرض ودخلت مستشفى المعادى حتى غادرت فى 7 أبريل 1981 بعد معاناتها من مرض السرطان لمدة 5 سنوات، وكتبت رغبتها فى أن تقوم أختها الكبرى بتربية طفلتها البالغة من العمر أربع سنوات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.