شاهد فيديو قتل القطة اللي بتتعذب يثير جدلًا واسعًا (القطة المعذبة)

nour ahmed9 مايو 2020

كان هناك ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في العالمين العربي والغربي، بعد نشر مقطع فيديو قتل القطة اللي بتتعذب (القطة المعذبة) على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية، حيث يظهر لحظة تعذيب وحشي لقط من قبل فتاتين.

https://www.youtube.com/watch?v=rJVwVPvJOh8

فيديو قتل القطة اللي بتتعذب يثير جدلًا واسعًا القطة المعذبة في ماليزيا

وبدأت الضجة عندما نشر الفنان المصري محمد هنيدي صورة قطة، وبدأ الناس يبحثون ويسألون عما حدث لهذا القط الصغير، وفي الفيديو، تظهر فتاتان تعذبان قطة صغيرة بعد ربط خيط والوقوف عليها، مما أدى إلى مقتلها.

أصبحت علامات Cat هي الأكثر انتشارًا على تويتر، ومن خلال البحث أكدت وسائل الإعلام أن الفيديو تم نشره بماليزيا، وأن الشرطة الماليزية تلقت شكوى ضد الفتاتين وطلبت اعتقالهما، وقد تم ذلك بالفعل.

وجاء من بين التعليقات على الفيديو “(ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً) اللي حصل في الفيديو بتاع تعذيب القطة دي انا مش مستوعب ولا مصدق أن فيه حد كده وإن عنده ذرة آدمية يقدر يعمل كده في حيوان بالضعف ده ومش متخيل حسابهم ايه عند ربنا!! حسبي الله ونعم الوكيل”.

“الناس بقى ولا عندها قلب ولا عندها رحمه بقيت بشوف ناس تعذب أطفال وكلاب وأخيرًا القطة المسكينة دي اللي أكيد معملتش أي حاجة وحتى لو عملت مفيش أي كائن حي على وجه الأرض يستاهل التعذيب ده في ايه ايه الكم الكبير من البشر اللي من غير إنسانية ولا مشاعر ولا رحمة حسبي الله ونعم الوكيل”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.