شاهد: صور زواج شيماء صابر ورامي صبري‎ تشعل منصات التواصل الاجتماعي
شاهد: صور زواج شيماء صابر ورامي صبري‎ تشعل منصات التواصل الاجتماعي

شاهد: صور زواج شيماء صابر ورامي صبري‎ تشعل منصات التواصل الاجتماعي

nour ahmed9 مايو 2020

نشرت وسائل الإعلام العربية والمصرية، اليوم السبت 9 مايو 2020 صور زواج شيماء صابر ورامي صبري‎، حيث أشعلت الصور منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

صور زواج شيماء صابر ورامي صبري‎ تشعل منصات التواصل الاجتماعي

وذكرت مصادر إعلامية أنه تم عقد قران الإعلامية شيماء صابر على رامي صبري خلال حفل أقيم يوم الجمعة، مشيرة إلى أنه شهد وجود دائرة ضيقة لبعض اللاعبين والعاملين في الإعلام.

يذكر أن شيماء صابر، وهي مذيعة وإعلام مصرية، تعمل حاليًا على النادي الأهلي، بينما عملت سابقًا في العديد من المحطات التلفزيونية، بما في ذلك النهار، حيث كانت في بداية تقديم برامج حوارية وعروض متنوعة.

بدأت شيماء صابر مسيرتها المهنية بتقديم العديد من البرامج على قنوات “دريم”، ثم انتقلت للعمل على قنوات “التلفزيون المصري”، قبل أن تنتقل إلى شبكة قنوات “روتانا المصرية”، ثم غادرت إلى قناة “ميلودي سبورتس”.

أشارت مصادر محلية إلى أن شيماء صابر، قررت تغيير مسارها إلى البرامج الرياضية، ثم عملت على قنوات MBC في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ولكن لفترة محدودة ، قبل التوجه إلى النهار.

وشكلت قناة النهار بداية جديدة لشيماء كمقدمة للبرامج الرياضية، وخاصة النشرة الرياضية التي كانت تقدمها في ساعات المساء لجميع المشجعين العرب والمصريين، لتقديم آخر التطورات في الدوري المصري.

وينتظر الجمهور ظهور شيماء صابر على الشاشة، في ضوء المظهر الأنيق الذي تتواجد فيه في كل حلقة، حيث كانت ترتدي ملابس رياضية ضيقة لجميع الفرق المحلية والدولية والأوروبية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page