شاهد: فيديو صادم يظهر تعذيب وقتل القطة بوحشية على يد فتيات في ماليزيا

nour ahmed8 مايو 2020

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter بمشاركة مقطع فيديو صادم يظهر تعذيب وقتل القطة بوحشية على يد فتيات في ماليزيا وتحديدًا في مدينة طنجة، حيث أشعل الفيديو منصات السوشيال وسط صدمة كبيرة.

يشار إلى أن المشاهد التي ظهرت في فيديو تعذيب وقتل القطة بوحشية لا يمكن تحملها من قبل البشر، حيث ظهرت بألم شديد وكذلك فعلت الفتيات الماليزيات من خلال الضرب والركض بأقدامهن عليها، حتى لاقت أنفاسها الأخيرة، ثم قامت الفتيات بفك تطبيل رأسها وتركها بكل وحشية على الأرض بعد أن قتلوها.

جدير بالذكر أنه تم تلقي معلومات تشير إلى أن الأمن أكد صحة مقطع الفيديو الذي تم في دولة ماليزيا، ووفقًا للمعلومات المتداولة، تم القبض على الفتيات المتورطات في هذا العمل المخزي في مدينة طنجة.

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مع فيديو تعذيب القطة، حيث انتقدوا تصرفات هؤلاء الفتيات اللاتي ظهرن في الفيديو أثناء تعذيب هذه القطة دون أي رحمة أو شفقة.

ونشر بعض الناس صورة القطة في جناح الملاك وتطير في السماء، مع تعليق: “حسنًا يا صغيرتي أنت الآن في مكان يخلو من البشر”، كما تم تدشين هاشتاق “حوار القطة” عبر منصة تويتر وتفاعل معها المغردون من جميع أنحاء العالم.

وجاء من بين التعليقات: “تم انتشار فيديو بث مباشر لفتاتين من ماليزيا وهن يعذبن قطة صغيرة حتى الموت، الفتاتين تم القبض عليهن وتبين أن لهن الكثير من فيديوهات تعذيب الحيوانات، أتمنى من كل قلبي أنهم يحاسبوا ويعاقبوا، أنصح كل حدا ما يشوف الفيديو لأنه بقطع القلب”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.