سبب وتفاصيل وفاة الدكتور عبدالله عاشور في مستشفى بالكويت
سبب وتفاصيل وفاة الدكتور عبدالله عاشور في مستشفى بالكويت

سبب وتفاصيل وفاة الدكتور عبدالله عاشور في مستشفى بالكويت

nour ahmed
2020-05-08T02:58:44+03:00
Gaza Timeبانوراما
nour ahmed8 مايو 2020

أثار خبر وفاة الدكتور عبدالله عاشور في مستشفى بالكويت ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، حيث كشفت مصادر إعلامية محلية في مصر يوم الاثنين 4 مايو 2020 عن وفاة الطبيب المصري.

ونعى عدد من المشاهير في العالم العربي خاصة في الكويت وفاة الدكتور عبدالله عاشور، في حين أشارت مصادر محلية إلى أنه توفي إثر إصابته بفيروس كوفيد 19 في مصر، وليس أثناء عمله في الكويت كما جرى تداول الأخبار.

وبحسب المصادر، فإن آلاف المشاهير والمدونين على موقع التواصل الاجتماعي نعوا الطبيب عبر صفحاتهم الشخصية سواء في الفيس بوك أو عبر تغريدات تويتر القصيرة، وفيما يلي بعض من المشاركات:

“اللهم ارحم الدكتور عبدالله عاشور وصلنا إلى وفيات في الطاقم الطبي، ولما الحين فيه أشخاص أنانيين ما يهمهم يتجمعون و يفتحون دواوين ولا هامهم مجهود الأطباء و لا يهمهم أن يصير فيهم كورونا لأنهم لو أصيبو يدرون أن الدكاترة راح يساعدونهم ! بس مافكرو الدكاترة نفسهم منو يساعدهم!!”.

“عظم أجوركم يا أهل مصر أتقدم بأحر التعازي القلبية إلى عائلة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور الطبيب عبدالله من جمهورية مصر العربية الذي وافته المنية وهو صائم بسبب إصابته بفيروس كورونا، أسأل الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأنه يلهم أهله الصبر والسلوان”.

“الله يرحمه ويحشره مع الصديقين والشهداء الدكتور عبدالله مصري الجنسية كويتي التربية والأخلاق يتيم ووحيد أمه وقد تكفله السيد سيد عباس بوشقه منذ 15 سنة، جزاه الله خير وكان بمقام ابن السيد فعظم الله أجرك وأحسن الله عزائك سيدنا الجليل”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.