رابط تحميل لعبة ببجي للأندرويد pubg mobile 2020 التحديث الجديد بعد التوقف
رابط تحميل لعبة ببجي للأندرويد pubg mobile 2020 التحديث الجديد بعد التوقف

رابط تحميل لعبة ببجي للأندرويد pubg mobile 2020 التحديث الجديد بعد التوقف

جديد التقنية
nour ahmed8 مايو 2020

رابط تحميل لعبة ببجي للأندرويد pubg mobile 2020 التحديث الجديد بعد التوقف حيث أعلنت PUBG Mobile عن مزايا تحديث لعبة BBG 0.18.0 للشهر الجديد من مايو 2020 على الموقع الرسمي، وتم الحصول على إصدار حديث من BBG للجوال بعد تطبيق آخر تحديث للعبة والإعلان رسميًا عن توفرها التحسينات والميزات الجديدة وإطلاق BBG الجديد بالإضافة إلى التحسينات التي تم الإعلان عنها رسميًا بواسطة Tencent Games.

رابط التحميل والتحديث بشكل مباشر من هنا

رابط تحميل لعبة ببجي للأندرويد pubg mobile 2020 التحديث الجديد بعد التوقف

كما أعلنت لعبة PUBG Mobile من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “Twitter”، أن PBG Mobile لم يتم وضعه في وضع عدم الاتصال لهذا التحديث ولن يتم تعطيل خوادم PUBG لإكمال عملية الصيانة، حيث يمكنك الحصول على ميزات جديدة من خلال التثبيت المباشر، ثم الحصول على تحسينات وإضافات جديدة للعبة مثل “Fury of the Wasteland” ، وإصدار الجوال سوف تكون متاحة لتنزيل إصدار الجوال من Google Play أو App Store.

وقبل أن نتحدث عن الميزات الجديدة في تحديث Mobile 0.18.0 الجديد الذي تم إطلاقه اليوم ، الخميس 7 مايو 2020، نود أن نوضح ما هي لعبة الجوال العالمية؟ هنا نجد أن International Mobile Game هي لعبة قتال وحركة تعتمد على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة، حيث يتم هبوط أو هبوط الطائرة إلى ساحة المعركة مع العديد من اللاعبين الآخرين، وجميع اللاعبين حريصون على البقاء حتى نهاية صالة الألعاب الرياضية، للفوز بالمباراة احصل على المزيد من الهدايا ورفع الترتيب في لعبة PUBG Mobile الأصلية.

رابط تحميل لعبة ببجي للأندرويد pubg mobile 2020 التحديث الجديد بعد التوقف

يوفر Piggy مسارات أسلحة وعناصر تحكم فائقة واستكشاف العديد من العناصر المربعة العشوائية المثيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بخرائط Piggy Mobile (Eringle وMiramar و Sanhok وFikende) والمباني والمركبات والمؤثرات الصوتية، حيث يمكنك أيضًا التواصل مع الأصدقاء من خلال المحادثات الصوتية ثلاثية الأبعاد المتاحة من أي مكان وفي أي وقت، أعلنت اللعبة رسميًا عن إضافة أسلحة وميزات جديدة كجزء من التحديث إلى لعبة Bebji 0.15.5.

أظهرت لعبة BBG Mobile أن الخوادم في وضع عدم الاتصال حاليًا لإجراء الصيانة اللازمة لإضافة تحسينات جديدة، مع الحاجة إلى التأكد من أن جهازك يحتوي على مساحة تخزين كافية للحصول على تحديث BBG Mobile الجديد أو أحدث إصدار من لعبة BBG Mobile، حيث يجب توفير 1.76 جيجا بايت من نظام التشغيل Android Android، مما يوفر مساحة 1.98 جيجا بايت لنظام iOS، وسيكون تحديث PUBG Mobile انفجارًا مطلقًا مع إضافة حزم الوقود المتفجرة بالإضافة إلى المزيد من الإضافات الأخرى التي يمكنك أن تتعلم باتباع الرابط التالي (pubgmobile.com) عبر الموقع الرسمي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page