الاردن: استعلام عن أسماء المستفيدين من برنامج الدعم التكميلي تكافل لعمال المياومة
الاردن: استعلام عن أسماء المستفيدين من برنامج الدعم التكميلي تكافل لعمال المياومة

الاردن: استعلام عن أسماء المستفيدين من برنامج الدعم التكميلي تكافل لعمال المياومة

بانوراما
nour ahmed7 مايو 2020

استعلام عن أسماء المستفيدين من برنامج الدعم التكميلي تكافل لعمال المياومة حيث بدأ صندوق المعونة الوطنية الإعلان عن الأسماء ولا سيما العاملون اليوميون، وننشر لك جميع تفاصيل إعلان أسماء المقبولين في الدعم التكميلي  حيث ستستفيد أكثر من 100000 أسرة من برنامج حكومي لدعم العمال اليومية.

للاستعلام بشكل مباشر اضغط هنا

وسيتم طلب أسماء المستفيدين في صندوق المعونة الوطنية، وفتح المحافظ الإلكترونية لتلقي الدعم عبر الرسائل النصية على الهاتف المعتمد، حيث قال مدير عام صندوق المساعدة الوطنية عمر المشاقبة في تصريحات حديثة أن الصندوق تلقت حوالي 290 ألف طلب لبرنامج دعم الحكومة للعاملين اليوميين المتضررين من حظر التجول وفرضت للحد من انتشار فيروس كورونا.

أسماء المستفيدين من برنامج الدعم التكميلي تكافل لعمال المياومة

ووافق الصندوق على قائمة تضم حوالي 100،000 عائلة، حيث سيتم إرسال رسائل نصية يوم الأحد إلى لأرباب العائلات التي تستحق الدعم لإبلاغهم بأنهم يستحقون الدعم ويطلبون منهم فتح محفظة إلكترونية من خلال أي مزود خدمة يرغب فيه المواطن، من خلال رابط مرفق بنفس الرسالة المرسلة إلى المواطن المؤهل.

في نظام التكافل الجديد دعم الخبز 2020 في برنامج الدعم الحكومي، للتسجيل لأول مرة إذا لم يكن لديه حساب في البرنامج، ويقوم بذلك من خلال رب الأسرة، من خلال الرقم الوطني لمقدم الطلب، ثم الرقم الشخصي “رقم البطاقة” وكذلك رقم الهاتف المعتمد للعائلة، ثم كتابة الحروف في رمز التأكيد، وانقر على كلمة “تسجيل”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.