رقم برنامج الشارة ٢٠٢٠ على شاشة قناة الامارات أبو ظبي
رقم برنامج الشارة ٢٠٢٠ على شاشة قناة الامارات أبو ظبي

رقم برنامج الشارة ٢٠٢٠ على شاشة قناة الامارات أبو ظبي

nour ahmed
2020-05-08T01:30:39+03:00
أخبار الساعةبانوراما
nour ahmed6 مايو 2020

رقم برنامج الشارة ٢٠٢٠ على شاشة قناة الامارات أبو ظبي هو برنامج المسابقات مسابقات تراثية تقدمه المذيعة الإماراتية حصة الفلاسي، حيث يعتبر  واحدًا من أهم برامج المسابقات الرائعة التي تضم كافة مجالات الحياة التراثية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُمكن للراغبين بالمشاركة من داخل الإمارات الاتصال على الرقم (600551255) بينما من يريد الاشتراك من خارج البلاد، فبإمكانه التواصل عن طريق (+971600551233).

برنامج الشارة هو برنامج إعلامي مميز يستمد قيمته من جمهوره لدى معجبيه، وهو ما يحصل عليه من برنامج الشارة على قناة أبو ظبي الإماراتية خلال شهر رمضان المبارك لعام 2020م ، والذي هو برنامج سنوي مستمر.

إليك أبرز المعلومات عن غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي

حصل برنامج الشارة على متابعة واسعة النطاق في العالم العربي والإسلامي، وحصل على العديد من المحطات الفضائية في بث حلقات خاصة في برامج مختلفة مثل متابعة وتغطية العديد من الأحداث الإخبارية في جميع المجالات.

يمكن مراقبة المسابقات التي يقدمها البرنامج من خلال الإقبال الكبير على المشاهدات ورصد أكبر الجوائز الضخمة على مستوى البرامج والمسابقات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة.

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ
أبو ظبي SDعرب سات1180427500أفقي H4/3
أبو ظبي SDنايل سات1193827500رأسي V6/5
أبو ظبي HDنايل سات1246727500أفقي H3/2

ويحصل المشاهد على مجموعة كبيرة من الجوائز الأسبوعية من خلال الإجابة على الأسئلة في الرسائل النصية القصيرة ضمن البرامج اليومية التي تجمع الإجابات لمدة أسبوع كامل من خلال هذا البرنامج المميز.

يمكنك المشاركة في مسابقات البرنامج عبر رقم برنامج الشارة ٢٠٢٠ على شاشة قناة الامارات أبو ظبي التي تجري على الهواء، للحصول على الجوائز التي يقدمها للمشاركين باستمرار حيث يتلقى الفائزون جوائز قيّمة من هذا البرنامج الرائع.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.