صور: ما حقيقة تسريب امتحان الفلسفة للصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني
صور: ما حقيقة تسريب امتحان الفلسفة للصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني

صور: ما حقيقة تسريب امتحان الفلسفة للصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني

nour ahmed
دوريات
nour ahmed5 مايو 2020

تم تداول عدد من الصور حول تسريب امتحان الفلسفة للصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني على صفحات الاحتيال الإلكتروني ومنصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، الذي يقدمه طلاب الصف الثاني من الفرع الأدبي، عبر الإنترنت من المنزل، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا (Covid 19).

ويعاني الطلاب حالة من القلق والتوتر، حيث بدأت منذ عدة أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 وأعلنت وزارة التعليم أنه بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا، قررت تقديم امتحانات الثانوية الأولى والثانية عبر منصة اختبار بيرسون، وانتشار أخبار تسرب الفلسفة والمنطق امتحان للسنة الثانية من المدرسة الثانوية أدى إلى قضية جدل.

تسريب اجابات امتحان الاحياء الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني في مصر

ما حقيقة تسريب امتحان الفلسفة للصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني

وردت الوزارة على منصات التواصل الاجتماعي في مصر بشأن أنباء تسرب الفلسفة والامتحان المنطقي للسنة الثانية من المدرسة الثانوية 2020 من خلال صفحة مدرسة شومينغ الثانوية، الأمر الذي أثار ارتباك الطلاب الذين عبروا عن استيائهم الشديد من انتشار هذه الشائعات التي تهدف إلى توتر الطلاب بشدة.

20200330 110547 qxgRS - غزة تايم

من جانبها، طمأنت وزارة التربية والتعليم المصرية أبنائها من الطلاب بخصوص تسريب الفلسفة والامتحان المنطق للسنة الثانية من المدرسة الثانوية 2020 على أن هذا غير صحيح، وأن مجرد شائعات تميل إلى إحباطهم، بما في ذلك التسبب في الفوضى والجدل في الشارع المصري، حيث يصعب للغاية تسريب الامتحانات التي يتم تقديمها إلكترونيًا من خلال منصة اختبار Pearson.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.