تحميل تطبيق منصة توكلنا لتصاريح التنقل للايفون والاندرويد من وزارة الداخلية السعودية
تحميل تطبيق منصة توكلنا لتصاريح التنقل للايفون والاندرويد من وزارة الداخلية السعودية

تحميل تطبيق منصة توكلنا لتصاريح التنقل للايفون والاندرويد من وزارة الداخلية السعودية

nour ahmed
2020-05-04T17:30:02+03:00
بانوراما
nour ahmed4 مايو 2020

تحميل تطبيق منصة توكلنا لتصاريح التنقل للايفون والاندرويد من وزارة الداخلية السعودية حيث أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي عن الإطلاق التجريبي للتطبيق الذي يأتي في إطار دعم جهود الحكومة للحد من انتشار فيروس “كورونا” الجديد.

لتحميل التطبيق بشكل مباشر اضغط هنا

وتتم طريقة التسجيل في التطبيق للجهات المستبعدة حاليًا، وبعد أيام لجميع المواطنين والمقيمين، حيث يتم ذلك من خلال تسجيل جديد في البداية ثم إدخال رقم الهوية أو رقم الإقامة، وبعد ذلك يتم إدخال تاريخ الميلاد ثم النقر فوق خانة الاختيار.

وسيتم توفير رمز التحقق للمسجلين في Absher عبر الهاتف المحمول، أو قد يقوم أحد الأشخاص المسجلين في Absher بتسجيل البيانات في حالة عدم وجود حساب على المنصة، تحميل تطبيق منصة توكلنا لتصاريح التنقل للايفون والاندرويد من وزارة الداخلية السعودية.

ويجب أن تأخذ كلمة المرور في الاعتبار ما لا يقل عن 12 رقمًا وأن تتضمن حرفًا إنجليزيًا واحدًا على الأقل وحرفًا إنجليزيًا صغيرًا بالإضافة إلى أرقام.

بعد ذلك، يتم تحديد مكان الإقامة على الخريطة بدقة، والإجابة على الأسئلة الصحية وتحديد المعالين والمكفولين في نفس مكان الإقامة (الأسرة – العاملون في المنزل).

يعد تطبيق “توكلنا” المعتمد من وزارة الصحة من أحدث الجهود الحكومية الهادفة إلى مكافحة فيروس “كورونا” الجديد من خلال توفير معلومات مباشرة ومباشرة عن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة بالإضافة إلى توفير آخر التنبيهات والأخبار الطبية الصادرة عن وزارة الصحة حول الفيروس وانتشاره وطرق الوقاية منه.

سيتم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي للتطبيق لاحقًا، حيث سيكون التسجيل متاحًا للأفراد والمواطنين والمقيمين، ويحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي ستسهم في تسهيل حصولهم على تصاريح السفر خلال فترة الوقاية، مثل: تصاريح الحالة الإنسانية، والطوارئ الطبية، وتصاريح لأغراض المطاعم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.