شاهد: فيديو المهندس غانم فرحه الهاملي يثير جدلا واسعًا على تويتر

nour ahmed3 مايو 2020

أثار مقطع فيديو المهندس غانم فرحه الهاملي ضجة واسعة عبر تطبيق التغريدات القصيرة تويتر، حيث أوضح أحد المغردين بأن الهاملي كان يعمل مندوب مشتريات في ADNOC FOD ولا يحمل شهادة مهندس.

من جهته، نشر من المهندس غانم فرح الهاملي فيديو اعتذار للجميع، في حين أفاد بعض النشطاء بأنه النائب العام يأمر بإلقاء القبض على المهندس الذي يعمل في شركة أدنوك بعد نشره لبعض المقاطع في وسائل التواصل الإجتماعي.

وأضاف أحد النشطاء، أنه تم توجيه دعوة للمهندس غانم إلى سجن الرزين في امارات الشر، ورد عليه ناشط آخر بالقول: “المفروض عقب ما ينتهي من تسجيل الفيديو يركب سيارته ويسلم نفسه لأقرب مركز شرطة بدون ما يشتكي عليه حد .. جريمة مكتملة الاركان .. وأتمنى يتم التحفظ على سمعته الخضرا”.

https://twitter.com/AlSULAI76609765/status/1256615391134089222

 

 

فيديو المهندس غانم فرحه الهاملي يثير جدلا واسعًا على تويتر

من جهته غرد الناشط سيف بن نعمان ردًا على مقطع الفيديو: “مليون مسموح يا غانم ولا تهتم والعفو للمعتذر سنة عرب زايد، عادة قبايل يسمحون ويسفطون الدم، والطيب والمعروف في عرفنا سايد، مسموح يا اخونا غانم فرح الهاملي ورمضان كريم”.

وجاء من بين التغريدات: “غانم فراحه الهاملي أصبح ممن يغردون خارج السرب تماماً ، فدولتنا ضربت أروع الأمثلة في التلاحم الوطني ليس فقط بين القبائل و الإمارات المختلفة بل أيضاً بين المواطنين و المقيمين وهو ما يعكس الإسلام في أبهى صورهأما العنصرية فالله يكرهها و القانون يجرمها”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.