شاهد: فيديو سما المصري الفاضح يثير جدلا واسعا .. فما حقيقة القبض عليها ؟

nour ahmed2 مايو 2020

أثار فيديو سما المصري الفاضح جدلا واسعا عبر منصات السوشيال ميديا حيث قررت الغرفة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية جلسة 2 مايو، الجلسة الأولى لمحاكمة الفنانة، بعد اتهامها “بالتحريض على الفسق والفجور”.

جاء القرار بعد أن أصدر قاضي المعارضة بمحكمة شمال القاهرة قرارًا الأحد الماضي بتجديد سجن سما المصري لمدة 15 يومًا إضافية في انتظار التحقيقات.

https://www.youtube.com/watch?v=QxTP6jF7070

فيديو سما المصري الفاضح يثير جدلا واسعا .. فما حقيقة القبض عليها ؟

وجاء اعتقال سما المصري بتهمة اتهامها “بنشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء العام، جاء من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والقيام بأعمال فاحشة، والإعلان بطرق متقدمة عن دعوة تتضمن الإغراء ولفت الانتباه إليها، والاعتداء على مبادئ الأسرة وقيمها في المجتمع المصري”.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الاتهامات تضمنت التحريض على عدم الأخلاق لزيادة عدد متابعيها والتحريض على إعادة نشر ما يلتقطونه إليه، وتصوير مقاطع الفيديو والصور في الخارج لمشاهدة المقاطع والإعلانات أثناءها، وتهمة الدعارة والإيحاءات الجنسية والترويج لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة”.

وحذرت النيابة العامة المصرية من ارتكاب “جرائم خادشة للحياء العام” على غرار فضيحة حنين حسام وسما المصري، حيث اعتقلت الأجهزة الأمنية المصرية حنين حسام طالبة بجامعة القاهرة، وتشتهر بـ “هرم مصر الرابع” لنشرها شريط فيديو للتحريض على “الفجور”.

سما المصري (15 يوليو 1976)، واسمها الحقيقي سامية، راقصة وممثلة ومغنية مصرية، عملت في البداية كمذيعة في قناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وكرست نفسها للعمل في المجال الفني.

أنهت دراستها الجامعية في كلية الآداب بقسم اللغة الإنجليزية وحصلت على بكالوريوس الآداب والتربية، وانتقلت إلى القاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل في السياحة، التي تركتها وراءها، ثم عملت لفترة في بورصة الأوراق المالية في العلاقات العامة واستمر التسويق لمدة عام، ثم غادرت وسافرت إلى الخارج.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.