شاهد: ياسر التويجري يهاجم رامز مجنون رسمي وهذا ما وصفه به

nour ahmed1 مايو 2020

هاجم الشاعر ياسر التويجري برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” واصفًا إياه بأنه “تافه جدا ومبتذل”، كما أوضح أن ما يراه هو مجرد رأيه في البرنامج وليس في شخصية رامز جلال.

قال ياسر التويجري، خلال حضوره في برنامج الليوان: “البرنامج تافه، ملفق  مبتذل ويحوم الكبد، ولا يقدر رامز دعوتي من أجل برنامجه لأنه يعلم أنني سأفضحه، وأزين ما هو في برنامج رامز هو الكرسب فقط”.

يذكر أن برنامج رامز جلال يواجه اتهامات بالجملة هذا العام، وقد تقدم عدد من الكيانات والأفراد برسائل وطلبات إلى النائب العام  بما في ذلك بيان من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وطلب العباسية للصحة النفسية، حيث حذرت فيه من الأثر السلبي للبرنامج على المواطنين والمجتمع بشكل عام.

ويعتمد البرنامج على استضافة أحد النجوم في مقابلة تلفزيونية تقدمها المذيعة أروى، ليندهش بعد ذلك، أمام مجموعة من المطبات التي يتعرض لها بعد خروج رامز جلال من الصورة، لبدء فقرات تعذيب الضيف.

أصدرت النقابة الإعلامية، أمس، قرارها بمنع ظهور رامز جلال على أي قناة تبث من داخل مصر، والتي رد عليها النجم الشهير بدعوى وقائية، حيث رفع الفنان رامز جلال دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية تطالب المحكمة بتعليق تنفيذ وإلغاء قرار النقابة الإعلامية بمنع ظهوره في وسائل الإعلام المصرية، كما قدم مستشفى العباسية للصحة النفسية طلبًا إلى النائب العام يطلب منه إيقاف برنامج رامز جلال 2020.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.