ما هي ديانة الفنانة عايدة رياض .. هل مسيحية أم مسلمة ؟

nour ahmed2 مايو 2020

ما هي ديانة الفنانة عايدة رياض .. هل مسيحية أم مسلمة ؟ سؤال يراود الكثيرين من زوار مواقع الإنترنت ومنصات السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي من محبي الممثلة المصرية.

وتصدرت الفنانة عايدة مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الجريئة خلال حوارها مع الصحافي محمد موسى، على برنامج “الخط الأحمر” مساء الخميس.

وتعليقًا على الشائعات التي تحدثت عنها، قالت الممثلة عايدة رياض إن شائعات الوفاة التي تؤثر على الفنانين هي شيء بسيط مقارنة بمقدار الشائعات التي تعرضت لها.

أوضحت “رياض” خلال حوارها مع الصحفي محمد موسى، على برنامج “الخط الأحمر” الذي يبث على قناة “حدث اليوم” الفضائية، أنه لا علاقة لها بالتكنولوجيا ولا يمكنها التعامل معها، وأنا مسيحية في الأساس وليس لدي فيسبوك، وتحدثت إلى أشرف زكي في ذلك الوقت.

يشار إلى أن عايدة رياض هي ممثلة مصرية شهيرة وتحمل الدين المسيحي وليس الإسلام، وفقًا لما أفادت به بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت الفنانة عايدة سر الـ 100 دولار التي جعلتها تدخل السجن قائلة: “الحقيقة هي أن النقود مزقتها بنفسي، وعلمنا الله العالم”.

وتزوجت من المطرب محرم فؤاد وانفصلا في أواخر الثمانينيات واستمر زواجهما لمدة أربع سنوات، حيث تزوجت من الفنان أحمد بدير، وبدأت مسيرتها الفنية كراقصة في الفرقة الوطنية للفنون الشعبية في سن 15 سنة.

وأصبحت أول راقصة وبدأت في الأداء من خلال الفرقة، وهي واحدة من الفنانين القلائل الذين احتفظوا بشعبية واسعة على الرغم من تقدم الحياة من خلال اختيار الأدوار المناسبة، على الرغم من ملاءمتها لأدوار النساء الأصغر سنًا بسبب جمالها وجاذبيتها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.