شاهد: وفاة رجل وهو يقرأ القرآن في نهار رمضان
شاهد: وفاة رجل وهو يقرأ القرآن في نهار رمضان

شاهد: وفاة رجل وهو يقرأ القرآن في نهار رمضان

nour ahmed
دوريات
nour ahmed30 أبريل 2020

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة رجل وهو يقرأ القرآن في نهار رمضان وهو الحاج حجي علي شلفك، أحد محفظي القرآن الكريم في محافظة أيدين بتركيا ومئات من القراء والحُفاظ تخرجوا على يديه.

وتوفي الشيخ حجي علي شلفك في ولاية أيدين التركية اليوم الخميس 30 إبريل 2020، وهو  يضم القرآن الكريم ويقرأ في نهار رمضان، الشهر الذي تتضاعف فيه الأجور، وهو أحد من حفظة القرآن الكريم في تركيا، وبحسب ما أفادت به شبكة قدس الإخبارية، فقد تتملذ مئات من القراء على يديه.

وتداول النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا صورة وفاة رجل وهو يقرأ القرآن في نهار رمضان، حيث انتشرت الصورة بشكل واسع عبر الفيس بوك وتغريدات تويتر، وجاء في التعليقات مما يلي:

“ما أجمل خاتمته مات وهو يقرأ القرآن كل مرءٍ يبعث على مامات عليه الله يرحمه واسكنه فسيح جناته واجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم احسن خاتمتنا”، “اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة يارب العالمين اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

“ما أجمل خاتمة اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله يا ارحم الراحمين الفاتحة لروح وروح كافة اموات المسلمين اجمعين”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.