رابط تسجيل حضور الامتحان 2020 في القاعات الدراسية بمصر
رابط تسجيل حضور الامتحان 2020 في القاعات الدراسية بمصر

رابط تسجيل حضور الامتحان 2020 في القاعات الدراسية بمصر

nour ahmed
دوريات
nour ahmed30 أبريل 2020

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني رابط تسجيل حضور الامتحان 2020 في القاعات الدراسية بمصر لامتحانات نهاية الفصل الثاني من الصفين الأول والثاني الثانوي، حيث يجب على الطالب تسجيل الحضور بعد إتمام كل امتحان وتسجيل أي شكوى إذا وجدت، شريطة أن يكون تسجيل الحضور في أي وقت بعد كل اختبار.

للدخول إلى الرابط بشكل مباشر اضغط هنا

أجرى طلاب المرحلة الثانوية الأولى اليوم الأربعاء امتحان اللغة العربية على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية عبر الأجهزة اللوحية وبعض الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في الأيام الأولى من امتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2019 ، والتي استمر حتى 20 مايو 2020.

ونجح 583 ألفًا و420 طالبًا وطالبة من الصف الأول الثانوي في اجتياز الامتحان اليوم، من إجمالي 589 ألف طالب في مختلف محافظات الجمهورية، بنسبة 99% من إجمالي عدد الطلاب، حيث يؤدي  طلاب الصف الأول الثانوي نهاية امتحان العام الدراسي (مايو 2020) على الجهاز اللوحي ومن المنزل، بينما درسه الطالب في الفصل الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وتصحح الكترونيًا وترسل نتائج الاختبار للطلاب.

غداً الخميس 30 أبريل 2020، سيخضع طلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية لامتحان اللغة العربية، في حين أن السنة الأولى من طلاب الثانوية ستؤذي أول امتحان لغة أجنبية يوم السبت 2 مايو 2020، وفيما يلي رابط تسجيل حضور الامتحان 2020 في القاعات الدراسية بمصر.
وأكدت وزارة التربية والتعليم أن طلاب المحافظات تم تقسيمهم إلى مجموعتين، حيث قامت المجموعة الأولى بإجراء الاختبار بين الساعة 9 صباحًا و 12 ظهرًا، والثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 مساءً، مع العلم أنه يمكن إجراء الاختبار من جهاز لوحي أو أي كمبيوتر أو كمبيوتر محمول متصل بالإنترنت عبر Wi-Fi أو SIM، ويمكن للطالب بدء الاختبار في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمقاطعة.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.