تحميل رواية عشقت مجنونة pdf جميع الأجزاء برابط مباشر
تحميل رواية عشقت مجنونة pdf جميع الأجزاء برابط مباشر

تحميل رواية عشقت مجنونة pdf جميع الأجزاء برابط مباشر

كازم كازم
2020-04-30T17:32:46+03:00
دوريات
كازم كازم30 أبريل 2020

لكل عشاق الروايات الرومانسية والأدبية نقدم لكم تحميل رواية عشقت مجنونة pdf جميع الأجزاء برابط مباشر وهي من أهم الروايات المكتوبة باللغة العامية المصرية، وتم تداولها بكثرة على جميع المواقع الإلكترونية وأصبح الجميع مهتمين بقراءتها الرواية التي أحدثت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة.

رابط تحميل الرواية من هنا

يشار إلى أن الرواية أحدثت في اضطراب كبير في وقت قصير حتى أخذت تريند عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أصبحت عمليات البحث عنها مستمرة إلى حد كبير، وهي خاصة بالمصرية المعروف الكاتبة آية يونس التي كتبت العديد من الروايات والكتب الرومانسية باللغة العامية المصرية وحظيت بالشهرة الكبيرة بسبب بساطة اللغة وسرعة وصولها إلى القلوب.

تدور أحداث الرواية حول بطل الرواية، وهو آدم الكيلاني، الذي يسميه الجميع النمر، حيث يتم تنفيذ كلماته ويقول كلمته مرة واحدة ولا يكرر كلمته وهو النمر الذي يتربص فريسته حتى يصطادها، وهو يعني أن الفرائس من الفتيات وهو صاحب مجموعة شركات العالم الأول في العالم، وورث عن والده الكيلاني بيك لسوء الحظ لم يسبق لأحد يجرؤ على أن يكلفه هذه الحياة.

يمكنك تحميل رواية عشقت مجنونة pdf جميع الأجزاء برابط مباشر من هنا، وهي من أشهر الروايات الإلكترونية العربية في السنوات الأخيرة، لكنها قد تكون أشهر رواية إلكترونية في السنوات الخمس الأخيرة، على سبيل المثال، وهذا بالطبع يعني الكثير عندما نتحدث عن رواية إلكترونية بهذا الحجم، يجب أن تعلم أنها رواية متميزة جدًا أو ربما مميزة جدًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.