تفاصيل مثيرة حول وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع مع المرض
تفاصيل مثيرة حول وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع مع المرض

تفاصيل مثيرة حول وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع مع المرض

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed29 أبريل 2020

تفاصيل مثيرة حول وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع مع المرض حيث توفي عن عمر يناهز 53 عامًا، وفقًا لشركة العلاقات العامة Hardley Communications Communications.

وكان خان  الذي ترك زوجته وطفليه، بعد وفاته، قد أعلن في مارس 2018 أنه تم تشخيص ورم نادر في الغدد الصماء، وقد نما هذا الورم بشكل ملحوظ وفقًا لمايو كلينيك.

بنى خان اسمه في عالم بوليوود من خلال أداء عدد من الأدوار والأعمال التي فازت بترشح لجوائز، بما في ذلك “Life In A … Metro” و”The Lunchbox”، قبل ظهور اسمه عالميًا بعد أن لعب محقق الشرطة في فيلم “المليونير Slumdog” الذي فاز بالعديد من الجوائز العالمية.

وأدى عرفان خان العديد من الأدوار المساندة في أعمال عالمية مثل ” The Amazing Spider-Man” و” Jurassic World” إلى جانب ” Inferno”.

ولعب عرفان خان العديد من الأدوار الداعمة في الأعمال الدولية مثل “الرجل العنكبوت المذهل” و”العالم الجوراسي” إلى جانب “الجحيم”.

ولد عرفان خان في راجستان عام 1967، وهو ينتمي لعائلة مسلمة واسمها الحقيقي عند الولادة كان صاحب زادة عرفان علي خان وكانت والدته تنتمي إلى عائلة ملكية، وكان والده رجل أعمال ميسور الحال.

تخلى عرفان عن اسم صاحب زادة لأنه كان يشير إلى أصله، وقد اعتقل مرتين عند دخوله الولايات المتحدة بسبب تشابه اسمه مع اسم أحد الأشخاص الذين تبحث عنه السلطات الأمريكية.

تميز خان بأدائه الدقيق والواضح، حيث وصفه الكثيرون بأنه أحد الممثلين الأكثر موهبة في الهند، وكان يحظى باحترام كبير في الأوساط الفنية.

تفاصيل مثيرة حول وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع مع المرض

في عام 2018، كشف خان عن وجود ورم سرطاني في الغدد الصماء، وهو مرض نادر يصيب الخلايا التي تطلق الهرمونات في مجرى الدم، وعولج لاحقًا في مستشفى في لندن.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.