كتالوج ماي واي عن شهر مايو 2020 في مصر
كتالوج ماي واي عن شهر مايو 2020 في مصر

كتالوج ماي واي عن شهر مايو 2020 في مصر

nour ahmed
دوريات
nour ahmed5 مايو 2020

كتالوج ماي واي عن شهر مايو 2020 في مصر حيث تعتبر My Way واحدة من أكبر شركات مستحضرات التجميل في مصر وتطلق عروضها في كتالوج شهري، وهي شركة مساهمة عربية وتمتلك الشركة ثلاثة مصانع في جمهورية مصر العربية ولها فروع في مصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المغربية والمملكة الأردنية.

لتحميل الكتالوج بشكل مباشر اضغط هنا

يعمل ثلاثة آلاف موظف وموظفة داخل ماي، كما يصل أعضاء MyWay إلى أكثر من 150.000 عضو، كما أنها حاصلة على شهادة ISO الدولية، ولديها مختبرات وباحثون على أعلى مستوى وأوساط أكاديمية، وهم يعملون على تطوير منتجات Mai Way عالية الجودة.

نظام العمل في My Way Egypt: العضوية 10 جنيهات بمجرد دفعها ستحصل على المزايا التالية:

  1. ستحصل على منتجات MyWay بخصم 25% على سعر الكتالوج.
  2. تحت كل منتج، في عدد النقاط، كل شيء يجمع طلبيته هو 180 نقطة على فاتورة واحدة عن طريق أخذ هدية أو اثنتين. منتجات الشركة بسعر 35 جنيها.
  3. برامج الهدايا، حيث سيكون البرنامج لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، تقرر الشركة أن عدد النقاط التي تعمل بها لن يكون شرطًا، هذه النقاط ستكون على فاتورة واحدة وتأخذ هدية والشهر الأول والثاني من منتجات الشركة والشهر الأخير من البرنامج سيكون هدايا قيمة للغاية.
  4. أيام التفعيل: هدية التنشيط هي حافز لك، بحيث يكون هناك 3 هدايا كل شهر، وسوف تجد إعلانات عن هدايا التفعيل وأيامها في جميع الفروع على الموقع.
  5. نظام المكافآت والمستويات والألقاب والشيكات.

كتالوج ماي واي عن شهر مايو 2020 في مصر

كتالوج ماي واي ويكيبيديا

تطبيق My Way هو تطبيق لشركة مصرية مصرية، حيث تكون المنتجات المصرية والصناعة والمنتجات التركية كلها ذات جودة عالمية في التطوير المستمر.

كانت البداية من عام 2000 بمصنع واحد وفرع واحد، ولكن الآن هناك العديد من المصانع و 35 فرعا في مصر و 3 فروع في المملكة العربية السعودية وقريبا في دول عربية أخرى.

تلبي منتجات الشركة جميع احتياجات أفراد الأسرة والمنزل، والكتالوج أداة لعرض وتسويق منتجات الشركة، ويتم تجديدها وتطويرها كل شهر بعروض جذابة ومنتجات متنوعة وجديدة وبأسعار معقولة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.