شاهد: تفاصيل خبر وفاة الفنانة غادة عادل بحادث مروري
شاهد: تفاصيل خبر وفاة الفنانة غادة عادل بحادث مروري

شاهد: تفاصيل خبر وفاة الفنانة غادة عادل بحادث مروري

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed27 أبريل 2020

نشرت بعض وسائل الإعلام، اليوم الإثنين 27 أبريل 2020، خبر وفاة الفنانة غادة عادل جراء حادث مروري خلال الساعات الماضية، حيث أثار الخبر ضجة واسعة في الوسط الفني، لكنه لم يُنسب إلى أي مصدر رسمي موثوق.

تفاصيل خبر وفاة الفنانة غادة عادل بحادث مروري

وكتب موقع المراسل اليمني: “عاجل وفاة الفنانة المصرية غادة بشكل مفاجئ قبل قليل”، مشيرًا إلى أنها خضعت لعملية جراحية عاجلة بعد إصابتها بمرض في المعدة، لكنه أكد في نهاية ما نشره أن الفنانة المصرية على قيد الحياة ولم تتعرض لحادث مروري.

يشار إلى أن الفنانة غادة ظهرت في برنامج رامز مجنون الرسمي في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، ثم زارت عددًا من القنوات المصرية للتحدث عن هذه التجربة ومشاهدها.

تسببت حلقة غادة عادل في مشاكل للفنان رامز جلال  حيث خرج ابنها عبدالله مجدي الهواري عبر حسابه على إنستجرام وتعهد بإعادة المزحة فيه بسبب ما فعله في والدته أثناء استضافتها قبل بضعة أيام .

على الرغم من المشاهدات العالية جدًا التي حققها برنامج رامز جلال، فقد تفاوتت ردود الفعل في الشارع المصري بشكل خاص والعرب بشكل عام، حيث وصفه البعض بأنه برنامج غير أخلاقي ولا يجب بثه في شهر رمضان، كما اعتبره آخرون أنه تمثيل متفقًا عليه.

يشار إلى أن الفنانة غادة عادل ممثلة مصرية ولدت في ليبيا في الخامس والعشرين من ديسمبر عام 1974 وهي تبلغ من العمر 45 سنة، انفصلت عن زوجها خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.