من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2020
من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2020

من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2020

nour ahmed
دوريات
nour ahmed27 أبريل 2020

من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2020، حيث يقدم السعادة للمحتاجين من جميع أنحاء العالم، في حلقات البرنامج، في حين لم يظهر وجهه استجابة لمطالب متابعي البرنامج ومعجبيه الذين تأثروا بفكرة البرنامج، وتمنوا ألا يظهر غيث في الوجه الحقيقي، بعد أن جعلهم يبكون بعد كل حلقة، وتبرع بعضها فعليًا لحسابات الجمعيات والمصارف الإسلامية من خلال الأرقام الموضوعة في نهاية كل حلقة.

من هو غيث؟

أكد برنامج قلبي اطمأن أن “غيث” ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة، ولكن الهدف من الاسم كان “وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم”، وفيما يلي موعد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020:

يتم عرض برنامج غيث رمضان 2020 في تمام الساعة 16:20 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما يتم عرضه في تمام الساعة 17:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين يتم عرضه الساعة 18:20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

غيث ، الذي يقدم برنامجًا اطمأن القلب، يحب عمل الخير ويسعى إليه ويقدم دلالات جميلة، ويشجع الشباب على العمل الإنساني والعمل الخيري، ويستخدمون تعبيراته خلال معاملاتهم اليومية، كما تستخدم أغنية البرنامج كنعمة للعديد من الهواتف المحمولة.

والسر في حب الناس لغيث هو نيته في فعل الخير دون الالتفات للوراء، حيث حقق محبة واسعة من الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي، وأراد أن يعرف صاحب الفكرة وشخصيته الحقيقية وازداد التساؤل من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2020 و كيفية التواصل مع غيث الاماراتي.

يذكر أن “قلبي اطمأن”، وهو برنامج رمضاني ظهر لنا هذا العام، يهدف إلى إسعاد الناس وتلبية احتياجاتهم على أساس أن “الناس للناس والدنيا ما زالت بخير”، كما تسبب ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حظيت بعض حلقاته من خلال قناة البرنامج على موقع يوتيوب بأكثر من مليون مشاهدة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.