نائب ميلادينوف يصل غزة تمهيدا لزيارته
Palestinian security forces stand guard at Erez crossing with Israel in Beit Hanoun in the northern Gaza Strip on September 5, 2018. Israel closed on Wednesday Erez crossing with the Gaza Strip after a demonstration organized by Palestinian protesters against the United States decision to stop funding and backing the United Nations agency for Palestinian refugees (UNRWA) on Tuesday. Photo by Ashraf Amra

نائب ميلادينوف يصل غزة تمهيدا لزيارته

2019-02-27T22:45:31+03:00
2019-04-05T19:04:51+03:00
إسرائيليات
Ahmed Ali27 فبراير 2019

غزة تايم – متابعات

وصل الى قطاع غزة، اليوم الاربعاء، جيمي ماكغولدريك نائب منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط إلى قطاع غزة من خلال معبر بيت حانون “إيرز”.

وقالت مصادر اعلامية: إن زيارة ماكغولدريك، تأتي تمهيدا لزيارة منسق الامم المتحدة لعملية السلام نيكولاي ميلادينوف لقطاع غزة، والذي يصل اليه يوم غد الخميس.

وأكدت المصادر، ان ميلادينوف سيعقد اجتماعاً هاماً لجميع منظمات الأمم المتحدة العاملة في الأرض المحتلة الخميس في مدينة غزة بالإضافة الى تنسيق الجهود الأممية في غزة خلال الفترة الراهنة والمقبلة.

ووعدت الامم المتحدة بتقديم مساعدات لقطاع غزة تساعد في تثبت التهدئة خاصة الاشراف على مشاريع للتشيغيل المؤقت لالاف الشباب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.