شاهد: برنامج اغلب السقا الحلقة 2 كاملة في رمضان بجودة عالية

nour ahmed25 أبريل 2020

برنامج اغلب السقا الحلقة 2 كاملة في رمضان بجودة عالية وهو برنامج ترفيهي تقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي، ويذاع على قناة “إم بي سي مصر” في رمضان، حيث تم الحلقة الأولى من البرنامج مع الفنان محمد هنيدي الساعة السابعة مساءً.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

يشهد تتنافس الفنانة أحمد السقا في رمضان هذا العام مع برنامج إقبال السقا في كل حلقة مسابقات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، ويتنافس الضيف لمدة ساعة مع السقا في العديد من المجالات غير العادية، وفي في نهاية كل حلقة، حيث يتبرع الضيف بالمبالغ المالية التي فاز بها لجمعية خيرية.

ويتم بث برنامج إغلب السقا الساعة 7 مساءً يوميًا على قناة MBC مصر، العرض الأول في الساعة 1:00 صباحًا، والثانية في الساعة 12:30 مساءً، فكرة البرنامج أنه في كل حلقة، هناك مسابقات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، ولمدة ساعة، حيث سيشهد البرنامج ظهور عدد كبير من النجوم بينهم قصي خولي وعمرو يوسف وغادة عبد الرازق ونيللي كريم.

يتنافس الضيف مع السقا في العديد من المجالات غير العادية، وفي في نهاية كل حلقة، يتبرع الضيف بالمبالغ المالية التي فاز بها لجمعية خيرية، كشف الفنان شريف عامر في حلقة أمس الخميس أن الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي سيكون المفاجأة الأولى لبرنامج أحمد السقا الجديد الذي يشارك فيه خلال سباق رمضان 2020 الذي تم تصويره في لبنان.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.