تحميل تطبيق شقردي وقت الحظر لتوصيل لجميع محافظات السعودية 1441
تحميل تطبيق شقردي وقت الحظر لتوصيل لجميع محافظات السعودية 1441

تحميل تطبيق شقردي وقت الحظر لتوصيل لجميع محافظات السعودية 1441

nour ahmed
2020-04-27T14:49:57+03:00
بانوراما
nour ahmed25 أبريل 2020

تحميل تطبيق شقردي وقت الحظر لتوصيل لجميع محافظات السعودية 1441 وهو منصة إلكترونية وتطبيق للهواتف الذكية تم إنشاؤها لتسهيل المتنزهين والسياح والمسافرين من خلال توفير عدد من الخدمات الإلكترونية بطريقة سهلة تربط مزودي الخدمة “Shgardi” والعميل.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

ويتطلع شقردي إلى خلق بيئة خصبة للسياحة في المملكة العربية السعودية مواكبة رؤية المملكة 2030، وهو تطبيق خاص للعديد من الخدمات المختلفة مثل الأعمال الكهربائية وأعمال الصيانة والخدمات المنزلية وأعمال السباكة والدهانات والتشطيبات والتشوهات من الشركات المختلفة الأخرى التي تعمل على توفير فرص العمل المقدمة من قبل مقدمي الخدمة الذين يحتاجون إلى العمال لقضاء تلك الأعمال.

تحميل تطبيق شقردي وقت الحظر لتوصيل لجميع محافظات السعودية 1441

ويسمح التطبيق للعمال والشركات المستقلة بالتقدم في هذه الأعمال، حيث يتم إرسال الطلب إلى مقدم الخدمة ويتم اعتماده أو فرضه من خلاله، وفي حالة القبول، يتم إرسال رسالة نصية عبر الهاتف إلى مزود الخدمة تحتوي على وسائل الاتصال الخاصة بالمتقدم في الخدمة للتواصل معه وقضاء العمل

يشار إلى أن التطبيقات المسموح بها التوصيل للمنازل في المملكة العربية السعودية معتمدة من قبل هيئة الاتصالات السعودية، حيث أصدرت هيئة الاتصالات السعودية أسماء التطبيقات المصرح لها بالتسليم للمنازل خلال فترة حظر التجول في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وبعد قرار حظر التجوال بسبب فيروس كورونا الذي تم فرضه قبل بضعة أيام، وافقت هيئة الاتصالات السعودية على مجموعة من الطلبات الرسمية التي ستقوم بمهمة التوصيل إلى المنازل لتقديم الأغراض الضرورية والمهمة من الإمدادات الغذائية والأدوية أساسيات أخرى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.