رابط طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا فورا ولا يمكن استرجاعه
رابط طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا فورا ولا يمكن استرجاعه

رابط طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا فورا ولا يمكن استرجاعه

2020-05-02T02:15:11+03:00
2020-05-03T12:53:23+03:00
جديد التقنية
nour ahmed2 مايو 2020

رابط طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا فورا ولا يمكن استرجاعه حيث يعد Facebook أداة جيدة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص، تصبح التحديثات المستمرة والرسائل والإعجابات والإعلانات معًا مصدر إزعاج، ناهيك عن إدمان “الاتصال الرقمي” بطريقة قد يصرف المستخدم في بعض الأحيان عن “التواصل الحقيقي” مع الآخرين.

يتم طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا فورا ولا يمكن استرجاعه بطريقتين: تعطيل أو إنهاء، ويعتمد ذلك على ما إذا كان المستخدم يفكر في العودة في المستقبل إلى حسابه أو حذفه نهائيًا.

تعطيل الحساب مؤقتًا يعني أن المستخدم لديه خيار العودة إلى Facebook في أي وقت، ولتعطيل الحساب، يجب عليك اتباع ما يلي:

انقر على رأس السهم لأسفل في أعلى يمين صفحة Facebook، واختر “الإعدادات”، ثم انقر على “الأمان” من القائمة على يسار الشاشة، ومن خيارات “الأمان” التي ستظهر على اليمين، اختر “قم بتعطيل حسابك” ثم اتبع الخطوات لتأكيد العملية.

إذا قمت بتعطيل حسابك، فلن يكون ملفك الشخصي مرئيًا للآخرين على Facebook، ولن يتمكن أحد من البحث عنك، ولكن قد تظل بعض المعلومات، مثل الرسائل التي أرسلتها إلى الأصدقاء، مرئية للآخرين.

في حال قررت العودة إلى Facebook مرة أخرى، يمكنك إعادة تنشيط حسابك في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لاستعادة ملفك بالكامل.

كيفية حذف الحساب نهائيًا

إما إذا كنت تعتقد أنك لن تستخدم Facebook مطلقًا، يمكنك طلب حذف حسابك نهائيًا، وفي هذه الحالة لن تتمكن من إعادة تنشيط حسابك أو استعادة أي شيء تشاركه في ملفك الشخصي.

قبل حذف حسابك، قد ترغب في عمل نسخة احتياطية من المعلومات الخاصة بك من Facebook، للقيام بذلك، انقر فوق السهم لأسفل في الجزء العلوي الأيمن من صفحة Facebook، وحدد “الإعدادات”، ثم انقر فوق الارتباط الموجود في أسفل القائمة الرئيسية التي تقول “تنزيل نسخة من بياناتك على Facebook”.

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

لحذف حسابك، يجب أن تذهب إلى الرابط التالي من هنا، ثم انقر فوق “حذف حسابي” واتبع الخطوات لتأكيد العملية.

قد يستغرق حذف جميع مشاركاتك على Facebook مدة تصل إلى تسعين يومًا، مثل الصور وتحديثات الحالة أو أي بيانات محفوظة في أنظمة النسخ الاحتياطي، وخلال تلك الفترة التي يتولى فيها Facebook معلوماتك، ولن تكون متاحة لأي شخص آخر يستخدم الشبكة الاجتماعية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page