شاهد: تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020 في مصر
شاهد: تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020 في مصر

شاهد: تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020 في مصر

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed22 أبريل 2020

نشرت منصات التواصل الاجتماعي صور تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020 في مصر اليوم الأربعاء 22 إبريل 2020، حيث يُكمل طلاب السنة الأولى من الثانوية الاختبار كجزء من الاختبارات التجريبية التي بدأها الطلاب منذ 5 أبريل وستنتهي اليوم الأربعاء.

رابط حل الأسئلة من هنا

وانتشرت صور ومقاطع فيديو تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020 في مصر عبر مواقع الإنترنت ومنصات السوشيال ميديا، حيث تفاعل الطلاب مع الإجابات بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحان التجريبي لطلبة الصف الأول الثانوي يعقد يومي 21 و22 أبريل من العاشرة صباحًا حتى الواحدة بعد الظهر لجميع الطلاب في جميع المحافظات، حيث يقوم الطلاب بأداء آخر اختبارين في جدول الاختبارات التجريبية في مادتي التاريخ والكيمياء.

ويقدم طلاب الصف الأول الثانوي الاختبارات التجريبية على الموقع الإلكتروني لمنصة الاختبارات الإلكترونية من خلال الأجهزة اللوحية وبعض الأجهزة المحمولة والكمبيوتر، حيث نجحت الوزارة في إدخال حوالي 577 ألف طالب على منصة الاختبارات الإلكترونية، من إجمالي 589 ألف طالب في محافظات الجمهورية المختلفة.

من الجدير بالذكر أن هذا الاختبار هو تدريب الطلاب على استخدام منصة الاختبار، واختبار قدرة الشبكات، ومعالجة المشكلات التي تنشأ عن استخدام الطلاب، وأن هذا الاختبار لا يحتوي على درجات أو تقييم، لذلك يتم عرض نتيجة الاختبار بعد الاختبار مباشرة.

يشار إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي قد واجهوا العديد من المشكلات في تسجيل الدخول على منصة الاختبارات التجريبية الأولى الثانوية لأداء اختبار التاريخ، وأعلنت الوزارة أنها قامت بأعمال صيانة على التقييم للحفاظ على استقرار النظام الأساسي ومن أجل استيعاب العدد الكامل في نفس الوقت وتحسين خدمة المنصة من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفصل الثاني في نهاية عام 2020.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.