هكذا سيكون طقس فلسطين في أول أيام شهر رمضان المبارك
هكذا سيكون طقس فلسطين في أول أيام شهر رمضان المبارك

هكذا سيكون طقس فلسطين في أول أيام شهر رمضان المبارك

nour ahmed
2020-05-04T17:04:31+03:00
أخبار فلسطين
nour ahmed22 أبريل 2020

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس فلسطين تقلبات حادة ومتتابعة في أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء 22 إبريل 2020 وتسجل بداية الثلاثينيات مئوية، كما تسود أجواء مغبرة.

طقس فلسطين في أول أيام شهر رمضان المبارك

ويطرأ انخفاض كبير على الحرارة بعد غد الخميس 23 إبريل 2020، لتعود الأجواء ربيعية معتدلة، في حين يشهد طقس فلسطين ارتفاع ملحوظ مرة أخرى الجمعة (أول أيام الشهر الفضيل) حيث يسود طقس حار نسبياً وجافًا، وبالاتجاه نحو ساعات المساء يطرأ انخفاض حاد وسريع على درجات الحرارة.

ومن المتوقع أن يطرأ انخفاض آخر ملموس على درجات الحرارة يوم السبت، حيث تغطي السماء كميات من السحب في بعض الفترات، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر.

ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة يوم الأحد، حيث تبقى معتدلة نهاراً، باردة نسبياً ليلاً، في حين يطرأ ارتفاع جديد على درجات الحرارة أيام الاثنين والثلاثاء.

وتحذر الأرصاد الجوية من التقلبات الحادة والمفاجئة على حالة الطقس خلال الأيام القادمة، ولذلك ينصح عدم المبالغة بتخفيف الملابس أثناء ارتفاع الحرارة – كونه ارتفاع مؤقت -، مع اصطحاب معطف “جاكيت” احتياطي عند الخروج من البيت.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.