شاهد: فيديو الطالبة حنين حسام على تيك توك يشعل مواقع التواصل في مصر

nour ahmed21 أبريل 2020

أشعل فيديو الطالبة حنين حسام على تيك توك مواقع التواصل في مصر خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها من خلال تطبيق Tik Tok وهي تحرض الفتيات على الأفعال السيئة للحصول على المزيد من المال، وهو ما تسبب في إثارة الجدل بشكل واسع.

طالب العديد من الطلاب بتقديم بلاغ إلى المدعي العام حتى يتم القبض على الطالبة وإحالتها للتحقيق وإغلاق جميع حساباتها على الإنترنت، في حين قرر رئيس جامعة القاهرة على الفور إحالة الطالبة إلى التحقيق بعد أن أثارت جدلاً أكبر بعد نشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستفادت الطالبة حنين حسام من حظر التجول المفروض في البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا وحقيقة أن العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي استخدموا تطبيق توك توك وقامت بعمل فيديو جمعت فيه المزيد من الفتيات لإغرائهن للحصول على الأموال عبر  أحد المواقع بمبلغ يبدأ من أول 36 دولارًا وحتى 3000 دولار شهريًا وليسوا مطالبين بإظهار أي شيء آخر غير وجوههم فقط، ويجب ألا يقل عمرهم عن 18 عامًا.

وعقب انتشار فيديو الطالبة حنين حسام على تيك توك، أحالها رئيس جامعة القاهرة على الفور إلى التحقيق من أجل اتخاذ إجراءات قانونية ضدها بعد أن تلقى المزيد من الرسائل التي تفيد بأن تلك الفتاة التي استخدمت مواقع الاتصال لتحريض الفتيات على الفجور.

من هي حنين حسام؟

ولدت في محافظة الجيزة يوم 5 ديسمبر 2000 وهي تدرس كلية الآثار جامعة القاهرة، وبدأت في دخول عالم الفيديو منذ أكثر من أربع سنوات وحققت أرباحًا أكثر منذ ذلك الوقت حتى بدأت في التعرف على الناس وبدأت في دعوة العديد من الفتيات للعمل كما تفعل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.