شاهد: قناة ام بي سي مصر تنشر اعلان برنامج رامز مجنون رسمي

nour ahmed21 أبريل 2020

أطلقت قناة ام بي سي مصر اعلان برنامج رامز مجنون رسمي والذي يعرض على قناتها حصريًا خلال شهر رمضان المبارك، كما نشر رامز العرض الترويجي من خلال حسابه على تويتر، حيث بصوته قائلًا:

“من ساعة ما بدأت رحلتي في الغدر، واستمريت في مسيرتي وأنا بأخدع صحابي، اكتشفت إن في حاجة مهما نقصاني، حاجز بيني وبين ضحاياي، السنة دي هتكون سنة المواجهة، هأكون أنا والضحية وش لوش، هيكون مسلوب الإرادة، أنا اللي هأضحكه وأنا اللي هأبكيه، اللي هيعقرب هيتكهرب، ولو حاولوا يستعطفوني ويحايلوني مش هصدق كدبهم، ولو شوفت في عينهم الانتقام هيلاقوا الغدر مستنيهم”.

وظهر في اعلان برنامج رامز مجنون رسمي 2020 على قناة MBC مصر عدد من الفنانين منهم نبيلة عبيد وفيفي عبده وياسمين صبري واللاعب محمود كهروبة وعدد من الفنانين واللاعبين.

برنامج “رامز مجنون رسمي” يعتمد على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” الذي يتم خداع الضيف إليه، والمقدمة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، تطرح أسئلة الضيف لبعض الوقت وفي الفقرة المتوقعة يسأل الضيف عن رأيه في صور ثلاث شخصيات.

وستكون الصورة الثالثة لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف، وبعد الانتهاء من تصوير الحوار يجد الضيف نفسه يواجه طريق مسدود جديد، حيث يسمع أصواتًا مخيفة ويحاول رامز خداعه بأن هذه الأصوات تأتي من ثوران بركان.

الكشف عن برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020

موعد عرض برنامج رامز جلال 2020 على قناة MBC مصر

سيتم بث برنامج “رامز مجنون رسمي” حصرياً على قناة MBC في مصر، تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، مباشرة بعد آذان المغرب، وسيتم إعادة العرض في الساعة الثالثة والنصف صباحًا، وسيتضمن البرنامج إعلانات طويلة ومدة الحلقة ساعة واحدة، وسيتم عرض الحلقات من خلال تطبيق Shahid.net.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.