بسبب كورونا.. إليك رابط الحصول على تصريح خروج من المنزل في دبي
بسبب كورونا.. إليك رابط الحصول على تصريح خروج من المنزل في دبي

بسبب كورونا.. إليك رابط الحصول على تصريح خروج من المنزل في دبي

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed20 أبريل 2020

رابط الحصول على تصريح خروج من المنزل في دبي بسبب كورونا حيث قامت الشرطة بتحديثات جديدة لتصاريح الخروج خلال فترة التقييد على مدار 24 ساعة، في إطار برنامج التعقيم الوطني، بما في ذلك الحصول على تصريح واحد كل ثلاثة أيام، لشراء الطعام والأدوية، على عكس النظام السابق الذي تمكن من الخروج يوميًا لشراء هذه العناصر، بهدف تعزيز البقاء في المنزل.

وفقًا للتحديث الجديد، الذي تم تطبيقه عمليًا على موقع الويب المخصص يمكن لأعضاء المجتمع الحصول على تصريح كل خمسة أيام لسحب النقود أو استخدام أجهزة الصراف الآلي، دون السماح بالخروج اليومي للقيام بذلك، فيما يلي رابط الحصول على تصريح خروج من المنزل في دبي بسبب كورونا.

للحصول على رابط التصريح اضغط هنا

وفقًا لآلية التسجيل المحدثة، يُطلب من مستخدمي الموقع في البداية تحديد سبب طلب التصريح، إذا كان عملًا أو شخصيًا، وعند النقر على الخيار الأخير، سيُطلب منه تحديد أحد الأسباب الثلاثة، إما السحب من أجهزة الصراف الآلي، وشراء المواد الغذائية والإمدادات الطبية، أو الخروج للطوارئ.

وعند اختيار استخدام جهاز الصراف الآلي، يتعين عليه ملء العديد من البيانات، بما في ذلك الاسم ونوع الهوية والرقم والجنسية وعنوان المنزل، ثم يحصل على إشارة لاحقة في الخطوة التالية بأنه لن يحصل على تصريح مماثل قبل مرور خمسة أيام، حتى يسحب ما يكفي من ذلك خلال تلك الفترة من المال أو إجراء المعاملة التي يحتاجها دون الحاجة إلى تكرارها قبل هذا الحد الزمني.

ينطبق نفس الإجراء على أولئك الذين يطلبون تصاريح خروج لشراء إمدادات غذائية، حيث يتلقون تنبيهًا في الخطوة التالية بأنهم لن يحصلوا على تصريح مماثل قبل ثلاثة أيام.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.