شاهد: من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي إحدى مشاهير السعودية
شاهد: من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي إحدى مشاهير السعودية

شاهد: من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي إحدى مشاهير السعودية

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed20 أبريل 2020

من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي إحدى مشاهير السعودية سؤال يراود الكثير من المتابعين، حيث تعتبر أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك جمهورها تفاصيل كثيرة عن حياتها، وتقدم العديد من القضايا المثيرة في الرأي من أجل تغيير آراء الآخرين.

وتعتبر فوز من النشطاء في مجال التواصل الاجتماعي التي يتشارك مع الملايين من الناس، لحظات حياتها والقضايا التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعرضتها على الجمهور، وظهرت بكثرة في الدردشات وصفحات مختلفة على منصات اجتماعية مثل Facebook و Instagram.

تزوجت العتيبي من اللاعب أحمد الموسى الذي شارك في العديد من البطولات وهو معروف في الوسط السعودي وزواجه خلد في الحديث المجتمعي السعودي وشرطت عليه شروطاً كثيرة منها الاضطرار إلى وجود خادمة ومنزل منفصل لها في الرياض، وعدم إلحاق الأذى بها بالكلام أو الفعل، وعدم تطليقها إلا بموافقتها، كما أنها وضعت شرطًا جزائيًا إذا طلقها دون موافقتها بقيمة نصف مليون ريال.

من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي إحدى مشاهير السعودية

هو لاعب سعودي سابق، ولد عام 1981 من السابع والعشرين من يناير، وهو شقيق اللاعب معتز الموسى بالنادي الأهلي وكامل الموسى بالنادي الأهلي ورضوان الموسى بالهلال، وتوقف عن كرة القدم عام 2002م، وأنهى مسيرته مع نادي الوحدة عام 2007 م بعد حصوله على المركز الثالث قبل فوزه على نادي الشباب السعودي السابق.

كما لعب في نادي الفتح عام 2012 م ، وفاز ببطولة الدوري وبعدها اعتزل كرة القدم، في إشارة إلى أنه دخل مسيرته الكروية في فعاليات كأس آسيا عام 2007 م، وسجل هدفاً ضد البحرين، حيث سجل في مرمى المنتخب الأوزبكي، وسجل ضد اليمن في كأس الخليج عام 2009.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.