العراق: حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري متأثرة بمرض السرطان
العراق: حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري متأثرة بمرض السرطان

العراق: حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري متأثرة بمرض السرطان

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed19 أبريل 2020

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري متأثرة بمرض السرطان في مستشفى ببغداد، حيث أثار الخبر ضجة واسعة خلال الساعات الماضية وسط محبي الفنانة العراقية في العالم العربي، دون تأكيد هذه الأنباء من مصادر رسمية أو عائلية قريبة منها.

في وقت سابق، كشفت الفنانة العراقية ميلاد عن تفاصيل جديدة عن مرض السرطان، حيث علقت على الحملة “المسيئة” التي تعرضت لها.

وقالت سري في مقابلة تلفزيونية “المرض أصابها في عام 2011 وتعافى بعد تلقي العلاج، لكنه عاد مرة أخرى في بداية عام 2018″، مشيرة إلى أن “المرض هو سرطان الأذن الوسطى، وهو مرض نادر”.

وأكدت سري على أنها سافرت إلى خارج البلاد لتلقي العلاج، موضحة أن “العلاج غير متوفر في العراق، حيث تفتقر البلاد إلى الجهاز الذي يتم من خلاله علاج المرض ويطلق عليه (سباير نايف)”.

وأشارت إلى أن حديثها عن نيتها عدم تلقي العلاج كان يهدف إلى “تهدئة المعتدين وأولئك الذين هاجموها بغرابة على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الأشخاص الذين لا تعرفهم على الإطلاق”.

يشار إلى أن العديد من منصات السوشيال ميديا تناقلت خبر وفاة الفنانة ميلاد سري بعد تدهور صحتها بسبب مرض السرطان الخبيث.

السيرة الذاتية لميلاد سيري ويكيبيديا

ولدت في الكاظمية لعائلة مكونة من ثلاثة أشقاء وأخت، ثم انتقلت إلى العطيفية ودخلت مدرسة العطيفية الابتدائية.،عانت بعد وفاة والدها عام 1988 في ذلك الوقت.

وعاشت في ظروف صعبة دفعتها للبحث عن عمل لحسابها الخاص. شاركت وزارة الصحة في العديد من البطولات المدرسية لمديريات التربية والتعليم، وفي عام واحد فازت بالمراكز الأولى في الساحة والألعاب الميدانية، وتخرجت من معهد الفنون الجميلة – قسم المسرح.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.