شاهد: فضيحة ميتو الشامسي تثير جدلا واسعا في السعودية
شاهد: فضيحة ميتو الشامسي تثير جدلا واسعا في السعودية

شاهد: فضيحة ميتو الشامسي تثير جدلا واسعا في السعودية

nour ahmed
2020-05-03T14:58:23+03:00
دوريات
nour ahmed3 مايو 2020

انتشر فيديو فضيحة ميتو الشامسي عبر منصات السوشيال ميديا والتيك توك في السعودية خلال الساعات الماضية، حيث أثار جدلًا واسعًا وسط السعوديين ومحبي الشهير ميتو في دول الخليج والعالم العربي.

وتم تداول فيديو فضيحة ميتو الشامسي في البث في تطبيق تيك توك بشكل واسع عبر الحسابات الشخصية للمتابعين من جمهوره الكبير، في حين لم يعرف بعد مصدر الفيديو وحقيقته.

ميتو الشامسي ويكيبيديا

وأعلنت تيك توك عن ميتو الشامسي، أفضل صانع محتوى كوميدي على تيك توك خلال أمسية رأس السنة الجديدة في دبي، حيث ستشمل مبادرات Tik Tok الموسيقية في عام 2020 تحديثات جديدة للتطبيق تسمح للموسيقيين بتحميل عروضهم الموسيقية الخاصة عبر النظام الأساسي للوصول إلى جمهور أوسع على الفور.

وتشمل هذه المبادرات أيضًا التعاون في المشاريع الفنية مع شركاء رائدين في مجال الموسيقى، بدءًا من شركة القنوات ، الشركة الرائدة في التعامل مع الفنانين.

وقد جمعتهم أكاديمية Tik Tok Creators، والتي ستكرس لمساعدة الفنانين على تصميم ونشر استراتيجيات المحتوى الخاصة بهم عبر النظام الأساسي ، لتناسب احتياجاتهم.

يعد تطبيق Tiktok أحد أهم التطبيقات حول العالم لدرجة أن عددًا كبيرًا من المشاهير قد حان لاعتماده للتواصل مع معجبيهم بطريقة عفوية، حيث أطلق من هذا التطبيق تحديات مختلفة ومتنوعة للمشاهير التواصل مع معجبيهم، كما أنه يمكن المستخدمين من عرض إمكاناتهم الحقيقية وحياتهم الحقيقية، بالإضافة إلى أنه النظام الأساسي المفضل للتعبير الإبداعي بين مجموعة متنوعة من منشئي المحتوى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.