من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك
من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك

من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed15 أبريل 2020

من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك لكل سؤال حل، بغض النظر عن مدى صعوبة صيغته، وحتى نصل إلى الحل بسهولة، علينا أن نفهم السؤال ونقرأه أكثر من مرة، حتى نتمكن من الإجابة بسهولة وبدون تعقيد.

وفيما يلي نعرض الإجابة على سؤال كلمات متقاطعة من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك حيث من خلال قراءة السؤال أكثر من مرة، يتضح لنا أن الشخص الوحيد الذي لا يغضب إذا أخرجت لسانك هو “الطبيب“.

لذلك فقط الطبيب الذي لن يتأثر إذا أخرجت له لسانك، بل يطلب منك أن تفعل ذلك حتى يكتشف ما تشكو منه كمريض، حيث يجب أن يكون لدى الطبيب بعض الخصائص، وأهمها الذاكرة الجيدة والصبر الشديد والعقل القادر على التحليل.

من هي المرأة التي تستطيع ان تتزوج وهي متزوجة وزوجها على قيد الحياة

الجسد له لغة وكل إيماءة لها تفسير، والشخص لا يتكلم لسانه فقط، ولكن بقية جسده يتكلم في كثير من الأحيان، وأحيانًا يستمع إلى أحدهم ويشعر أن عينيه تقول شيئًا مختلفًا عما لسانه من أجل شرح القصد الفعلي وراء الخطاب، واللجوء إلى فك رموز تلميحات لغة الجسد، من الضروري تقديم معلومات إضافية حول ما يتم التحدث به.

من المعروف أن الكثير من الناس يلجأون إلى الكلام المنمق لنقل رسائل محددة، ويحاولون ممارسة أقصى قدر من ضبط النفس من أجل إخفاء مشاعرهم الحقيقية، ومع ذلك قد يخونون سيطرتهم الحركية ويعبرون عن شيء يحاولون إخفاءه.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.