اخر موعد لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بمحافظات مصر
اخر موعد لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بمحافظات مصر

اخر موعد لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بمحافظات مصر

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed14 أبريل 2020

اخر موعد لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بمحافظات مصر حيث تتزايد عمليات البحث في الوقت الحالي عن الاستعلام عن  كشف اسماء المستفيدين من العمالة الغير منتظمة بمصر في وزارة القوى العاملة والتي تصل إلى 500 جنيه لكل مواطن مصري بسيط يتأثر بانتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن،المنحة المجانية المقدمة من قبل الحكومة المصرية لجميع المواطنين تهدف لمساعدتهم على العيش في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره، وأكد وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان أن عدد المتقدمين لهذه المنحة بلغ أكثر من 2 مليون مواطن.

وأشار وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان إلى أنه يتابع بنفسه عملية صرف المنح، وقد نلاحظ حضور عدد كبير من مكاتب البريد التي تصرف منحة العمل غير النظامية، للتأكد من تطبيق آليات وقواعد الصرف في مرحلتها الأولى، الذين تلقوا رسائل نصية على هواتفهم في مكان الصرف، في حين لم يحدد اخر موعد لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بمحافظات مصر.

وأشار وزير القوى العاملة سعفان إلى الاستعلام عن  كشف اسماء المستفيدين من العمالة الغير منتظمة بمصر عبر وزارة القوى العاملة من هنامنوهًا إلى أن المستفيدين بهذه المنحة سيتم الاتصال بهم عبر هواتفهم، وسيتم إرسال رسالة لهم للاستفادة، وبعد الحصول على هذه الرسالة يجب على المواطن العثور على مكان الصرف قبل مرور 5 أيام من وقت الرسالة.

وأوضحت مصادر مسئولة بوزارة القوى العاملة أن عملية إعداد أسماء من تم قبولهم بمنحة العمل غير المنتظمة 2020 على قدم وساق حيث ستشهد الساعات القليلة القادمة إصدار بيانات بأسماء المستفيدين من المنحة التي أطلقتها الوزارة مؤخرًا  وتبلغ قيمة المنحة التي سيتم صرفها خلال الساعات القليلة القادمة 500 جنيه، ومن المقرر أن تستمر لمدة 3 أشهر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.