شاهد: لهذا السبب تصدرت منال سلامة الترند في مصر
شاهد: لهذا السبب تصدرت منال سلامة الترند في مصر

شاهد: لهذا السبب تصدرت منال سلامة الترند في مصر

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed13 أبريل 2020

كشفت الفنانة منال سلامة عن تفاصيل رحلة ابنتها أميرة أديب من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر في الفترة الأخيرة ودخولها إلى الحجر الصحي في أحد فنادق مرسى علم ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشاره، بعد أن نشرت ابنتها مقطع فيديو من داخل الحجر الصحي يشيد بالإجراءات والنظام داخل مكان الإقامة.

https://www.instagram.com/tv/B-4jlsTpt5o/?utm_source=ig_embed

وأوضحت منال سلامة في تصريح صحفي، ابنتي أميرة عادت إلى مصر في 4 أبريل بين المصريين العالقين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدمنا ​​طلبات للسفارة طوال الفترة الماضية لعودة أميرة وبقرار من رئيس الوزراء المصري بتوفير طائرة لإعادة الذين تقطعت بهم السبل خارج مصر، اتصلت أميرة بمجموعة من المصريين في أمريكا على “WhatsApp” لمعرفة ما يجب القيام به للعودة إلى مصر وذهبت في نفس الإجراءات مثل جميع الناس.

وأضافت، “لقد فوجئت ببعض الذين قالوا إن ابنتي عادت إلى مصر بالواسطة لأن والدتها ممثلة ووالدها مديرة، ولكن هذا كلام فارغ، لأن ابنتي سارت في الإجراءات التي يسيرها الناس، وأرسلت إلى السفارة المصرية في أمريكا بريدًا إلكترونيًا أرادت العودة إليه، خاصة بعد توقف الجامعة وأصبحت الدراسة على الإنترنت، حيث لم تعد على متن طائرة وحدها وكان هناك أكثر من 350 شخصًا على متنها الطائرة”.

وواصلت: “ما يجب أن يعرفه الجميع هو أن الدولة المصرية خططت وتواصلت مع جميع البلدان لإعادة الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل هناك والذين قدموا طلبات للسفارات، ولكن في الوقت نفسه كان لدى الحكومة أولويات لإعادة المواطنين، وتحديداً المسافرين على زيارة او سياحة وانتهت اقامتهم او لم يكن لديهم إقامة ثابتة في دول أخرى”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.