رابط التسجيل في حملة برا مكة للمتأثرين باحترازات مكافحة كورونا
رابط التسجيل في حملة برا مكة للمتأثرين باحترازات مكافحة كورونا

رابط التسجيل في حملة برا مكة للمتأثرين باحترازات مكافحة كورونا

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed13 أبريل 2020

رابط التسجيل في حملة برا مكة للمتأثرين باحترازات مكافحة كورونا حيث كشفت إمارة منطقة مكة المكرمة عن عدد السلال الغذائية الموزعة على محافظات المنطقة في حملة أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بينما بلغ عدد طلبات المساعدة التي شملت الأفراد والأسر المستفيدة 250 ألف طلب.

وأعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة استمرار التسجيل حتى يوم الاثنين 20/8/1441 هـ الساعة 11 مساءً، كما نشرت رابط التسجيل في حملة برا مكة للمتأثرين باحترازات مكافحة كورونا اضغط هنا

وأشارت الإمارة إلى أن الدعم المالي سيتم دراسته للحالات وإيداع المنافع المالية للمتضررين من الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، وفق معايير اللجنة ووفقًا للدعم المالي المتاح.

من جهتها، وجهت إمارة منطقة مكة المكرمة الشكر للداعمين بشكل مادي وعيني ورحبت بالراغبين في المساهمة من خلال قنواتها الرسمية لخدمة المحتاجين.

تهدف الحملة إلى رصد الأسر المحتاجة وأصحاب الأعمال الميدانية الصغيرة المتأثرين بوقف أنشطتهم خلال ساعات تطبيق حظر التجول والأشخاص ذوي الإعاقة في المنطقة، وتقديم الدعم لهم لمواجهة آثار انتشار فيروس كورونا بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بالإمارة.

5e936fac4e90f - غزة تايم

وسجلت المملكة العربية السعودية ثاني أعلى معدل إصابة يومية بفيروس كورونا بعد ظهور 429 إصابة يوم الأحد 12 إبريل 2020 و7 وفيات جديدة، كما أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل 429 حالة جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات في البلاد إلى 4 آلاف و 462، بحسب الموقع الرسمي للوزارة.

وسجلت المملكة 7 وفيات جديدة، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن هذا الفيروس في البلاد إلى 59، وفقاً لوزارة الصحة السعودية، في حين أعلنت شفاء 41 شخصًا، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات التي تم شفاؤها من فيروس كورونا 761 حالة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.