طريقة عمل وأفكار حول اشكال زينة رمضان بالفوم جليتر 2020
طريقة عمل وأفكار حول اشكال زينة رمضان بالفوم جليتر رمضان 2020

طريقة عمل وأفكار حول اشكال زينة رمضان بالفوم جليتر 2020

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed12 أبريل 2020

طريقة عمل وأفكار حول اشكال زينة رمضان بالفوم جليتر 2020 بأقل تكلفة، حيث يُقبل الجميع صغارًا وكبارًا للبحث عن طرق لجعل زينة رمضان بأقل تكلفة، خاصة مع الأسعار المرتفعة للديكورات والمصابيح والفوانيس المبهجة بشكل كبير هذا العام.

منذ قديم الزمان يهتم الجميع بهذا الجانب وبحثت من خلال تجارب الأصدقاء والجيران من حوله في عمل الديكورات المنزلية بأبسط المواد المتاحة وأسهل الطرق، ومؤخرًا أصبح الإنترنت ومنصات السوشيال ميديا هي أفضل دليل للأنماط الجميلة من الأعمال الفنية المصنوعة من الكرتون والأوراق الزخرفية.

وفي هذه المقالة سنضع بين يديك طريقة عمل وأفكار حول اشكال زينة رمضان بالفوم جليتر 2020 بأقل تكلفة ونماذج جميلة بحيث يمكن لعائلتك والجميع من حولك أن ينبهروا بها حيث يمكن صنع فانوس رمضان للأطفال من الزجاجات البلاستيكية بطريقة مبتكرة وسهلة.

ومن الممكن أيضًا صنع فانوس رمضان كبير باستخدام ورق الفوم الجليتر بطريقة مبتكرة ، أو يمكن صنعه من الورق المقوى ومن ثم تزيينه بالجليتر، وكلها أفكار مبتكرة بأقل تكلفة وفيها إعادة تدوير لمخلفات المنزل وصنع التحف والديكورات الفنية منها.

وهناك العديد من الطرق المبتكرة لعمل زخارف رمضانية داخل المنزل بأقل تكلفة، بما في ذلك استخدام الأوتار لصنع النجوم والهلال وتعليقها في أغصان الضوء بطريقة جديدة، أو تزيين أكواب العصير التي يتم تقديمها على مائدة الإفطار بشكل طريقة مبتكرة باستخدام الجليتر أو صنع هلال من الورق المقوى وتزيينه للتعليق داخل الغرف أو عند مدخل المنزل للاحتفال بشهر رمضان المبارك.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.