الكشف عن برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020
الكشف عن برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020

الكشف عن برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020

nour ahmed
2020-04-21T12:02:21+03:00
بانوراما
nour ahmed12 أبريل 2020

الكشف عن برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020 حيث اختير اسم رامز مجنون للبرنامج هذا العام، وفاجأ الجميع بهذا الاسم، واستمرت الأسئلة حول مضمون المقلب الذي يلعبه في أصدقائه، الذين يقعون ضحية لرامز كل عام مع الحيل التي يختاره.

وواجه برنامج رامز مجنون في الكثير من الصعوبات أثناء عملية التصوير، وذلك بسبب ظهور فيروس كورونا حديثًا في البلاد وتم إيقافه لمدة 7 أيام، ثم عاد مرة أخرى عند الإطلاق لإكمال 30 حلقة من المقرر عرضها في رمضان المقبل 2020، وسط حالة الشوق والانتظار لمتابعة الأحداث ومشاهدة المقلب بالكامل.

يستضيف رامز جلال مجموعة من الممثلين والنجوم، ولكن بشكل غير مباشر حتى لا يشكون من البرنامج، حيث بعد المذيعين يقوم بإجراء حوار مع الممثل ويتحدث معه حول العديد من الأشياء والأسئلة في الفن، في تلك اللحظة تصدر أصوات مفجعة وغريبة والضيف يشعر بالقلق والخوف ويتوقعون أن يخرج الصوت من حيوانات أو ما يحدث شيء غريب، وبعد ذلك يظهر رامز جلال في قناع مخيف كما لو كان شخص مجنون.

الكشف عن برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020

القناة الرسمية التي تعرض برنامج رامز مجنون جلال لسنوات عديدة هي قناة ام بي سي مصر، وكذلك في رمضان المقبل 2020، تعرض برنامج رامز مجنون بعد انتهاء وقت المغرب أذان القاهرة، يمكن لجميع متابعي ام بي سي مشاهدة كل حلقات برنامج رامز جلال في رمضان المقبل بعد ساعة من العرض على شاهد نت.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.