مصر: وزارة القوى العاملة تنشر اسماء المستفيدين الفائزين بمنحة 500 جنيه بالرقم القومي
اسماء المستفيدين الفائزين بمنحة 500 جنيه

مصر: وزارة القوى العاملة تنشر اسماء المستفيدين الفائزين بمنحة 500 جنيه بالرقم القومي

nour ahmed
2020-04-18T18:32:12+03:00
بانوراما
nour ahmed12 أبريل 2020

نشرت وزارة القوى العاملة اسماء المستفيدين الفائزين بمنحة 500 جنيه بالرقم القومي لصالح كل عامل غير نظامي، يتأثر بفيروس كورونا الجديد وقد جاء ذلك في سياق حرص الدولة لمساعدة المواطنين في المعيشة، وخاصة أولئك الذين ليسوا مؤمن عليهم في الشركات سواء كانت حكومية أو خاصة، الذين يحصلون على مصدر رزق كل يوم، هم عمال البساط الذين يعملون في الزراعة وغيرها من الحرف اليدوية البسيطة.

وقدم أكثر من مليون ونصف مواطن مصري لهذه المنحة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وهم ينتظرون في ذلك الوقت نشر اسماء المستفيدين الفائزين في منحة 500 جنيه بالرقم القومي خاصة أننا في ظروف صعبة للغاية، التي كان لها تأثير كبير على العمالة غير النظامية والتي لا يوجد لها دخل ثابت لذلك.

وتقدم الحكومة المصرية جميع وسائل المساعدة لهم، من خلال توفير دعم مالي بسيط ودعم السلع والخدمات التي يحتاجها الجميع، حيث يتم حاليًا فرز البيانات المقدمة من المواطنين، وبعد الانتهاء من عملية الفحص، سيتم الاتصال بالفائز بهذه المنحة عبر الهاتف بنفسه.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أن المنحة الممنوحة للمواطنين ستبدأ في صرفها اعتبارًا من أبريل 2020، وسيتم نشر بيانات المستفيدين من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة، والمتوفر على الإنترنت، إليك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها للبحث عن أسماء المستفيدين ، وهي: –

  • قم بالدخول على رابط وزارة القوى العاملة من هنا.
  • اكتب الاسم الرباعي للعامل.
  • اكتب الرقم القومى كاملًا وصحيحًا وهو عبارة عن 14 رقم.
  • الضغط على كلمة عرض الفائزين بالمنحة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.