الدخول إلى منصة برنامج نور سبيس التعليمية للطلاب في الاردن – منهاجي
منصة برنامج نور سبيس التعليمية

الدخول إلى منصة برنامج نور سبيس التعليمية للطلاب في الاردن – منهاجي

nour ahmed
2020-04-10T04:34:08+03:00
دوليات
nour ahmed10 أبريل 2020

نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية طريقة الدخول إلى منصة برنامج نور سبيس التعليمية للطلاب في الاردن – منهاجي لتكون إحدى المنصات التي تساعد المعلم والطالب على اتخاذ كافة الإجراءات الأكاديمية في ظل الظروف التي تعاني منها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.

وتم تنفيذ التعلم الإلكتروني بسبب الظروف الحالية من خلال تطبيق منصة نور سبيس 2020 التعليمية في الأردن، حيث تعتبر البوابة الإلكترونية التعليمية الأولى بحيث يمكن للطالب إكمال الفصل الدراسي الثاني عبر الإنترنت، وتنزيله بطريقة سهلة وبسيطة، وبعد ذلك يمكن للطالب أن يتعلم دروسه.

وأصبح التعليم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية دون الحاجة إلى الوصول إلى المدارس أو جميع الفصول، فإن منصة نور سبيس هي وسيلة لإكمال المناهج والدروس التعليمية عبر الإنترنت، حيث تعد واحدة من المنصات التعليمية للتعليم الإلكتروني التي أطلقتها الحكومة لمساعدة الطالب على الاستمرار في إكمال المرحلة التعليمية في المجتمع الأردني.

قدمت وزارة التربية والتعليم في الأردن تطبيقًا مجانيًا من خلال المنصة، وبالتالي لا يحتاج الطالب للمشاركة في أي مبالغ مالية، يتم تنزيل جميع الدروس في جميع مستويات الدراسة، حتى يتمكن الطالب من تابع مدرسته بسهولة ويسر  لذلك قدمت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط منصة نور سبيس التعليمية 2020 لتعليم الطلاب في الأردن حمل الان تطبيق نور سبيس عبر جوجل بلاي .

الدخول إلى منصة برنامج نور سبيس التعليمية للطلاب في الاردن – منهاجي

من خلال الوصول الإلكتروني إلى رابط منصة نور سبيس التعليمية 2020 لتعليم الطلاب في الأردن حمل الان تطبيق نور سبيس عبر جوجل بلاي من هناحيث يمكنك الاستمتاع بجميع المواد في أي وقت لأنها تساعد الطلاب على تذكر دروسهم ومراجعتها مرة أخرى للحصول على درجات مميزة، ويمكنك الدخول إلى منصة برنامج نور سبيس التعليمية للطلاب في الاردن – منهاجي عبر الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة نور سبيس من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي عن طريق الاختيار بين طالب أو مدرس.
  • بعد ذلك اكتب اسم المستخدم.
  • ثم اكتب كلمة المرور وتعيد كتابتها مرة أخرى.
  • اكتب البريد الإلكتروني الصحيح.
  • أضيف تاريخ الميلاد.
  • أضف رمز التحقق وانقر على تسجيل الدخول.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.