رابط دعم مصر tamwin .. الآن طريقة تقديم تظلمات وزارة التموين 2020
رابط دعم مصر tamwin

رابط دعم مصر tamwin .. الآن طريقة تقديم تظلمات وزارة التموين 2020

كازم كازم
2020-04-02T18:24:20+03:00
بانوراما
كازم كازم2 أبريل 2020

رابط دعم مصر tamwin يوضح رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقات التموين كيفية الدخول والتسجيل في موقع دعم مصر لأولئك الذين يرغبون في إجراء عملية تحديث بطاقة التموين بعد أن دعت وزارة التموين المواطنين إلى تسجيل رقم هاتف لإجراء عملية اتصال بين المستفيدين من البطاقة التموينية ووزارة التموين.

للاستعلام عن رابط موقع دعم مصر tamwin لتحديث بطاقات التموين كيفية الدخول اضغط هنا

وجاء ذلك بعد الاستعدادات التي قامت بها وزارة التموين خلال فصل الشتاء لتوفير السلع الاستهلاكية للمواطن، حيث يوفر وموقع دعم مصر خدمة تحديث بطاقة التموين للمواطنين إلكترونيًا، عن طريق الدخول مباشرة على رابط للموقع وإجراء التعديلات المناسبة، وكذلك تقديم تظلمات بطاقة التموين للمواطنين.

نفت وزارة التموين ما أشيع عبر منصات التواصل الاجتماعي عن الحصول على قروض بضمان بطاقة التموين، مشيرة إلى أنه من خلال موقع دعم مصر يمكن للمواطن إجراء تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الهاتف لسهولة التواصل، وتقديم المظالم التي تحدث للمواطن.

من بين الخدمات التي يقدمها موقع دعم مصر، تظلمات بطاقة التموين، حيث يمكن للمواطن أداء العديد من الخدمات حول البطاقة التموينية إلكترونيًا من خلال الموقع، بما في ذلك تسجيل رقم هاتف أو إصدار بطاقة تموين وغيرها.

يشار إلى أن موقع دعم مصر هو بوابة إلكترونية توفر خدمة إلكترونية للمستفيدين من بطاقة التموين وهناك العديد من الخدمات التي يقدمها الموقع إلكترونيًا، بما في ذلك (تسجيل رقم هاتف – تظلمات بطاقة التموين – استفسارات حول مكتب التموين – تعديل محافظة صرف الخبز).

ويمكن للمواطنين الدخول عبر الإنترنت من خلال رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين كيفية الدخول واختيار الخدمة المناسبة أو إجرائها من واجهة الموقع الرئيسية وإضافة رقم هاتف محمول لصاحب بطاقة التموين، خاصة بعد دعوة وزارة التموين المستفيدين عبر الرسائل من خلال كروت صرف السلع الغذائية مع بداية فبراير 2020، أصبح من الممكن الآن للمواطنين تسجيل رقم هاتف محمول لمالكي بطاقة التموين أو أحد مستفيدي البطاقة أفراد الأسرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.