تحميل كتاب نهج البلاغة الاصلي pdf للمؤلف علي بن أبي طالب
تحميل كتاب نهج البلاغة الاصلي pdf - نهج البلاغة صفحه 565

تحميل كتاب نهج البلاغة الاصلي pdf للمؤلف علي بن أبي طالب

nour ahmed
2020-03-31T12:32:12+03:00
بانوراما
nour ahmed31 مارس 2020

تحميل كتاب نهج البلاغة الاصلي pdf وهو كتاب يحتوي على (239) خطبة، (79) رسالة و(480) كلمة قصيرة قالها بها أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) خلال فترة خلافته القصيرة، كتبها محمد بن حسين الموسوي، المعروف باسم “الشريف الرضي” (359 – 406) هـ، وهو عالم شيعي بارز في عام 400 هـ.

لتحميل الكتاب اضغط هنا

واستطاع كتاب “نهج البلاغة” سماء المعرفة والأدب والمعرفة الإلهية بشكل دائم على مدى ألف عام كما لو كانت شمس مشرقة وتم ترجمتها إلى لغات العالم الحية مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والفارسية والأوردو، وكتب العلماء المسلمون له مئات الشروحات التوضيحية، والتعليقات، تبيان اللغات والفهارس الصوتية، والمختصرات، والمختصرات والمنحى في نهج البلاغة والدروس من النهج البلاغي.

أي كتاب مكتوب لا يمكن الحكم عليه بشكل صحيح في السنوات الأولى بعد تأليفه، لأن الحب، والكراهية الشخصية، والتسرع في الحكم، واختفاء نقاط الضعف والقوة تؤدي إلى اختفاء الحقيقة أو عكس المقاييس، باستثناء إلا كتاباً على مدى ألف سنة كان قد دقق النظر فيه علماء ومحققون ذوو خبرة وبصيرة لا يمكن أن يحدث له ذلك؛ فكل حكم عليه وتمحيص له يكون مطابقاً للحقيقة والواقع.

وازاد البحث عبر محركات البحث في قوقل ومنصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية عن نهج البلاغة عندما تحين العشرون قرون وقرون pdf و تحميل كتاب نهج البلاغة الاصلي pdf – نهج البلاغة صفحه 565 حيث قمنا في موقع غزة تايم بتوفير رابط تحميل الكتاب أعلاه.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.