الأونروا في غزة تعلن رابط فحص كابونة الوكالة 2020
الأونروا في غزة تعلن رابط فحص كابونة الوكالة 2020

الأونروا في غزة تعلن رابط فحص كابونة الوكالة 2020

nour ahmed
2020-03-30T18:16:13+03:00
أخبار فلسطيناقتصاد
nour ahmed30 مارس 2020

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) رابط فحص كابونة الوكالة 2020 واستئناف توزيع المساعدات الغذائية في قطاع غزة عبر التسليم المباشر إلى منازل اللاجئين لضمان صحة وسلامة اللاجئين المستفيدين.

رابط فحص كابونة الوكالة 2020 من هــنــا

وقالت: “تجدر الإشارة هنا إلى أن الأسر المستفيدة لن تدفع أي رسوم عند تلقي المساعدة الغذائية سواء نقدًا أو عينًا لوسيلة التسليم، وستتحمل الأونروا جميع النفقات في هذا الصدد، حيث سيقدم الوسيط طرد المواد الغذائية للاجئين المستفيدين في منازلهم”.

وجاء كخطوة احترازية من قبل الأونروا لمنع التجمعات كجزء من خطوات لكبح ومنع انتشار فيروس كورونا (Covid 19)، حيث يجب على العائلات عدم مغادرة منازلهم لتلقي طرود الطعام تحت أي ظرف من الظروف.

دعت الوكالة الأسر المستفيدة إلى الانتباه إلى الإجراءات الصحية التالية ومراعاتها لتجنب أي خطر لانتقال فيروس Covid-19 عند تلقي طرود الطعام في منازلهم:

  • يجب ألا يكون هناك اتصال مباشر بالوسيط عند استلام طرد الطعام، حيث يجب أن تحافظ الأسرة على مسافة لا تقل عن 2 متر.
  • يجب على العائلات عدم التوقيع على أي ورقة أو لمس سيارة الوسيط، والحفاظ مرة أخرى على مسافة مترين.
  • يمكن للعائلة أن تُظهر للوسيط بطاقة الهوية الأصلية أو البطاقة التموينية من مسافة 2 متر وقراءة رقم التعريف أو البطاقة التموينية للتأكد من استلام الطرود الغذائية من قبل الوسيط.
  • على الأسرة أن تغسل أيديهم بالصابون والماء جيدًا قبل وبعد استلام العلبة الغذائية.
  • يجب أن يحصل فرد واحد فقط من أفراد الأسرة على العبوة الغذائية، يجب أن يكون شخصًا بالغًا وصحيًا يتراوح عمره بين 18 و60 عامًا.
  •  إذا كنت غير قادر على تنظيف عبوة الطعام، يرجى تركها لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الاستخدام، أما بالنسبة للأغراض التي يمكن غسلها، فمن المستحسن تنظيفها بمحلول الكلور المخفف.

مرة أخرى، تدعو الأونروا متلقي المساعدات الغذائية للبقاء في المنزل حتى يتمكنوا من استلام طرد المواد الغذائية في اليوم المحدد للتسليم إلى المنزل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.