الدولار في سوريا يواصل مفاجآته.. تعرف على سعر الليرة السورية في السوق السوداء
الدولار في سوريا يواصل مفاجآته.. تعرف على سعر اليوم في السوق السوداء

الدولار في سوريا يواصل مفاجآته.. تعرف على سعر الليرة السورية في السوق السوداء

nour ahmed
اقتصاد
nour ahmed29 مارس 2020

الدولار في سوريا يواصل مفاجآته يومًا بعد يوم في ضوء المعوقات التي تواجه الليرة السورية وبناء على ذلك يوجد في السوق السوداء أسعار متداولة في أهم مدن سوريا، وأيضًا بأسعار مصرف سورية المركزي حسب منشوره الإعلان الرسمي الأخير، سنوضح سعر الدولار اليوم في سوريا واليورو اليوم في سوريا.

سعر الليرة السورية مقابل الدولار في سوريا اليوم السبت 29 مارس 2020 

بلغ سعر الدولار في السوق السوداء بسوريا اليوم في دمشق العاصمة شراء 1280 وبيع 1300 ليرة سورية حيث لا يزال يواصل مفاجآته في حين جاء سعر الدولار في السوق السوداء بسوريا اليوم في حلب اليوم شراء 1270 وبيع 1280 ليرة سورية، أما سعر الدولار في السوق السوداء بسوريا اليوم بمدينة إدلب بلغ شراء 1175 وبيع 1185 ليرة سورية.

سعر الليرة السورية مقابل اليورو في سوريا اليوم السبت 29 مارس 2020

بلغ سعر اليورو في السوق السوداء بسوريا اليوم في دمشق العاصمة شراء 1428 وبيع 1452 ليرة سورية حيث يواصل مفاجآته، في حين جاء سعر اليورو في السوق السوداء بسوريا اليوم في حلب اليوم شراء 1416 وبيع 1430 ليرة سورية، أما سعر اليورو في السوق السوداء بسوريا اليوم بمدينة إدلب بلغ 1310 شراء وبيع 1323 ليرة سورية.

وجاء سعر صرف الليرة السورية مقابل الليرة التركية اليوم، شراء 194 | مبيع 198، في حين شهد سعر صرف الليرة السورية مقابل الريال السعودي اليوم شراء 333 | مبيع 341، بينما جاء سعر صرف الليرة السورية مقابل الدينار الأردني اليوم شراء 1772 | مبيع 1805.

وفيما يلي نشرة نشرة مصرف سورية المركزي اليوم السبت لأسعار العملات في سوريا:

3030 - غزة تايم

وأعلن البنك المركزي أمس السبت، عن قرار عاجل بشأن سعر صرف الليرة السورية، حيث أكد في بيان أصدره أن سعر صرف الدولار الأمريكي تمت الموافقة عليه عند 700 ليرة سورية في جميع معاملات البنوك ومؤسسات الصرافة بما في ذلك تسليم التحويلات الخارجية وتحويلات المنظمات الدولية وعمليات شراء وبيع العملات المعدنية والتمويل.

وأشار المركزي إلى أن الهدف من القرار هو توحيد أسعار الصرف في جميع معاملات الصرف الأجنبي والتحويلات بجميع أنواعها، في حين استبعد البنك في قراره عملية تمويل واردات السلع الأساسية وفق العقود المبرمة مع “المؤسسة السورية للتجارة”، والحفاظ على سعر الصرف في تلك العمليات عند 438 ليرة لكل دولار.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.