الجزائر: موقع كشف النقاط في الفصل الدراسي الثاني لكافة المحافظات
الجزائر: موقع كشف النقاط في الفصل الدراسي الثاني لكافة المحافظات

الجزائر: موقع كشف النقاط في الفصل الدراسي الثاني لكافة المحافظات

بانوراما
nour ahmed24 مارس 2020

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية موقع كشف النقاط في الفصل الدراسي الثاني لكافة المحافظات عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ و الارضية الرقمية الجزائرية مشيرة إلى أنها أغلقت جميع المؤسسات التعليمية في كل الولايات كإجراء احترازي ضد انتشار وانتشار فيروس كورونا القاتل في الجزائر.

موقع كشف النقاط في الفصل الدراسي الثاني اضغط هنا

وأوضحت الوزارة، أنها قامت بنشر كافة نتائج و كشوفات نقاط الفصل الدراسي الثاني الخاص بالمرحلة التعليم المتوسط للعام 2020 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ عبر الويب، مطالبةً للجميع بضرورة الاستعلام المباشر عن النتائج عبر الارضية الرقمية الجزائرية .

ودعت وزارة التربية الوطنية جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى ضرورة فتح فضاء لأولياء الطلاب في الأرضية المعلوماتية بالوزارة، وذلك لتمكينهم من عرض النتائج المدرسية لأطفالهم عن بعد، من خلال الموقع الإلكتروني موقع فضاء اولياء التلاميذ في الجزائر.

كيفية التسجيل في موقع فضاء اولياء التلاميذ

للاستفادة من هذه الخدمات، يجب على ولي الأمر تسجيل نفسه في فضاء أولياء التلاميذ باتباع عدة خطوات، وهي الحصول على شهادة مدرسية تحمل الرقم التعريفي للمدرسة لكل طالب مدرسي مستخرج من نظام المعلومات.

وأن تكون الشهادة مختومة وموقعة من مدير المؤسسة التعليمية، ثم فتح الموقع من هنا الذي تم إنشاؤه خصيصًا لهذا الغرض وتسجيل المعلومات لكل ابن في المدرسة، وحيث يتم تسجيل جميع الأطفال الذين يدرسون في نفس الحساب بالولي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page